مخطط ريال مدريد للتعاقد مع امبابي وهالاند

تعاقد ريال مدريد مع امبابي وهالاند

 

كتب كريم ماهر

مخطط ريال مدريد للتعاقد مع امبابي وهالاند

في ظل تألق الثنائي المميت وتمني أندية العالم بالتوقيع معهم فبالطبع أكثر الأندية المهتمة بالاعبين نادي ريال مدريد الإسباني ولذلك نكشف لكم مخطط ريال مدريد للتعاقد مع امبابي وهالاند.

في الوقت الراهن الثنائي ليس في حسابات ريال مدريد لكن الـ لوس بلانكوس يخططون للتعاقد مع الثنائي في المستقبل القريب.

كان العملاق الاسباني ريال مدريد ينوي التعاقد مع الثنائي الفرنسي امبابي والنرويجي هالاند في تلك الانتقالات الصيفية ولكن لسوء الحظ لم يستطع النادي الملكي من التعاقد مع أياً من الثنائي.

فبعد توقيع هالاند مع بطل الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي قادماً من النادي الألماني دورتموند  بعقد يمتد إلي 5 سنوات والأخير امبابي بعد تجديده لتعاقده مع النادي الفرنسي باريس سان جيرمان بعقد يمتد إلي 3 سنوات أصبح من الصعب علي ريال مدريد التوقيع مع الثنائي في هذا التوقيت.

سر اهتمام ريال مدريد بالتعاقد معهم

وبعد أداء الثنائي المذهل مع فرقهم يفسر لنا هذا سر اهتمام ريال مدريد بالتعاقد معهم في القريب العاجل رغم عدم استطاعته من التوقيع معهم هذا الصيف فيظلوا هم من أفضل مهاجمي العالم والمستقبل لكرة القدم بكل تأكيد.

وبالرغم من كل هذه التعقيدات للتوقيع مع اللاعبين فقد ذكرت صحيفة الماركه العالميه أن فلورنتينو بيريز لا يفكر بها في الوقت الحالي ولكنه سيكون علي اتم الاستعداد للتوقيع مع الثنائي بالقريب العاجل بغض النظر عن تلك التعقيدات والبنود التي في عقود اللاعبين مع فرقهم.

ووفقاً لصحيفة اسبانيول فإن فلورنتينو بيريز يستعد لإتمام التعاقد مع الثنائي بحلول عام 2023 وجمع الثلاثي الأمامي هالاند وامبابي وفينيسوس جونيور في فريق واحد وبتلك العملية سيكون قد وجه ريال مدريد ضربة قاضية مميتة لكل فرق العالم حينذاك.

وبحلول عام 2024 سيكون لـ امبابي حرية التصرف سواء بالرحيل عن باريس والإنضمام لريال مدريد أو أي فريق أخر، علي الجانب الأخر يكون لهالاند حرية الرحيل اذا قام نادي ما بدفع الشرط الجزائي في عقده وعلي الأرجح حينها سيكون كريم بنزيما ليس في مخطط الفريق الملكي ريال مدريد وبذلك يكون مخطط ريال مدريد للتعاقد مع الثنائي المميت ومبابي وهالاند ذو أهمية قصوي.

سيكون من المثير للإهتمام معرفة ما يخبئ المستقبل للثنائي المميت خاصة ان كل مشجعي كرة القدم حول العالم يتوقعون للثنائي مغادرة أنديتهم في المستقبل القريب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى