موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي

كتبت/هبه هشام

يستعد فريق الأهلي لمواجهة الوداد المغربي فى موقعة حاسمة عقب إعلان رابطة الأندية المحترفة، تأجيل مباراة الأهلي وايسترن كومبانى التي كانت مقرر لها يوم الأربعاء المقبل، ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الـ14 بمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يتم لعب المباراة يوم 15 يونيو المقبل بعد انتهاء التوقف الدولى المقبل، لمنح الأهلي الفرصة للاستعداد لمواجهة الوداد المغربي في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها 30 مايو الجارى على استاد محمد الخامس.
الأهلي فى النهائي الأفريقي للموسم الثالث على التوالي

تأهل فريق الأهلي للمباراة النهائية لدوري ابطال أفريقيا للموسم الثالث على التوالي، بعدما نجح فى الحصول على اللقب الموسمين الماضيين، وسيكون الأهلي على موعد مع مباراة قوية ضد الوداد المغربي، الذى حجز مقعده في النهائي على حساب بترو أتلتيكو الأنجولي.

جاء تأهل الأهلي على حساب وفاق سطيف الجزائري، بعد الفوز في القاهرة (4-0)، والتعادل في الجزائر (2-2) بالدور نصف النهائي.
موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي

وضرب الأهلي موعدًا أمام الوداد المغربي فى النهائي المقرر إقامته بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء فى التاسعة مساء الاثنين المقبل.
القيمة التسويقية للأهلي والوداد المغربي

وتبلغ القيمة التسويقية لفريق الأهلي 31.85 مليون يورو، فيما تساوى القيمة التسويقية لفريق الوداد المغربي 14.40 مليون يورو.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي

شبكة بين سبورتس القطرية صاحبة الحق في إذاعة لقاء الأهلي الوداد المغربي الاثنين 30-5-2022 لحصولها حصريا على حقوق البث بالإضافة إلى قناة الرياضية المغربية المفتوحة التي ستذيع المباراة.

تردد قناة الرياضية المغربية على النايل سات 2022

تردد القناة المغربية الرياضية الاول:١١٤٧٦.
الاستقطاب: رأسي.
معدل الترميز:٢٧٠٠ .
معدل تصحيح الخطأ :٣/٤.
التشفير :مجاني.
الجودة: HD.
القمر الصناعي: نايل سات.

حكم مباراة الأهلي والوداد المغربي

فيكتور جوميز- الجنوب أفريقي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى