مفاجأة أهم لاعبي ريال مدريد سينتقل إلي برشلونة

كتب : كريم ماهر

أهم لاعبي ريال مدريد سينتقل إلي برشلونة، في مفاجأة كبيرة في الكرة الاسبانية سينتقل أحد أهم لاعبي ريال مدريد والمشروع الذي كانت جماهير ريال مدريد في فترة ليست بالبعيدة يبنون عليه أمال وطموحات النادي الإسباني في المستقبل قبل أن ينحدر مستواه ويصبح من اللاعبين الذين لا يعتمد عليهم أنشيلوتي بشكل أساسي في خطة الريال.
بعد أن أصبح المتبقي في عقد ماركو أسينسيو عام واحد ومع استبعاد تجديد تعاقده من قبل النادي الملكي ريال مدريد أصبح من المرجح بنسبة كبيرة انضمامه لبرشلونة بعد دخوله في دائرة اهتمام النادي الكتالوني خصوصا أن سياسة برشلونة مؤخراً أصبحت تعتمد علي اللاعبين المنتهية عقودهم بدلاً من دفع مبالغ كبيرة لشراء لاعبين متبقي في عقودهم سنوات عديدة.
وحيث أن في نهاية موسم 2022/23 سيكون لأسينسيو الحرية المطلقة للتوقيع لأي نادي أخر ك انتقال مجاني، وحسب صحيفة الـ موندو ديبورتيفو الإسبانية أن برشلونة مهتمة بالإسباني أسينسيو نظراً إلي سنه الصغير وجودته  وتعدد مراكز لعبه في الملعب وانه من اللاعبين الذين يتيحوا خيارات عديدة للمدرب.
وحسب الراديو الإسباني أكد ان برشلونة كانت تريد انضمام اللاعب لديهم من الأساس قبل انتقاله إلي ريال مدريد ولكن حدثت بعد المعوقات التي أثرت علي إتمام الصفقة وبالتالي حصل ريال مدريد علي خدمات اللاعب الإسباني.
وقد نشرت صحف الـ ديلي ميلي و ذا صن أخبار مماثلة عن أن النادي الكتالوني يستعد لإحداث مفاجأة قريبة وضم اللاعب بشكل رسمي إلي النادي.
والجدير بالذكر أن أسينسيو البالغ من العمر 26 عامًا  منذ انضمامه إلي النادي الملكي ريال مدريد من نادي ريال مايوركا في عام 2015 سجل 50 هدفًا في 239 مباراة مع  ريال مدريد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى