كارثة طبيعية تمنع ليفاندوفسكي من اللعب بالدوري الإنجليزي

 كتب : كريم ماهر

كارثة طبيعية تمنع ليفاندوفسكي من اللعب بالدوري الإنجليزي، كان المهاجم البولندي علي وشك حدث كان سيؤدي إلي تغيير مسيرته ففي عام 2010 عندما كان البولندي في نادي لخ بوزنان وقبل انضمامه للنادي الألماني بروسيا دورتموند التي كان وقتها يدربها المدرب يورجن كلوب كان ليفاندوفسكي علي بعد خطوات من الانضمام للنادي الإنجليزي التاريخي بلاكبيرن روفرز .

ليفاندوفسكي ليخ بوزان

ثوران بركان منع ليفاندوفسكي من اللعب بالدوري الإنجليزي

كان ليفاندوفسكي في طريقه إلي إنجلترا لزيارة مقر النادي الإنجليزي ولكن في ذلك الوقت ثار البركان الأيسلندي إيافيالايوكل وتوقفت حركة الطيران الجوي في أوروبا لعدة أسابيع نتيجة لذلك لم يتمكن البولندي من السفر والذهاب إلي النادي الإنجليزي وفي تصريح سابق له عندما سأل هل غير هذا الحدث حياتك ؟ قال نعم بدون شك.
ثوران البركان الأيسلندي إيافيالايوكل

ليفاندوفسكي واللعب بالدوري الإنجليزي

لم تكن تلك الفرصة الوحيدة للاعب للعب بدوري من الدوريات الخمس الكبري ولكن في عام 2010 ايضاً كان نادي سرقسطة الإسباني علي بعد خطوات قليلة من التوقيع مع اللاعب واذا كان تم ذلك الانتقال فبالتأكيد كان سيكون الاستثمار الأنجح في تاريخ النادي الإسباني ولكن لظروف ما لم تحسم الصفقة.
ليفاندوفسكي دورتموند

أسلوب حياة اللاعب البولندي وهواياته

وفي مقال نشرته LA Liga عن أسلوب حياة اللاعب البولندي وهواياته، ذكرت أن أهم هواية للاعب البولندي هي التمارين الرياضية للحفاظ علي لياقته البدنية التي بالتأكيد هي عامل أساسي لظهور ليفاندوفسكي بالمستوي المذهل المعروف عن اللاعب، ومن الغريب أيضا ان اللاعب لديه وضعيات نوم معينة لتجنب الإصابات كما أن لديه نظام غذائي صارم يسير علبه للحفاظ علي وزنه.
ليفاندوفسكي
ومن المضحك انه أشار خافي مارتينيز زميل ليفاندوفسكي السابق بنادي بايرن ميونخ انه مهما حاول جاهداً لا يتمكن من إقناع ليفا من تناول أي حلويات.
ومن الجدير بالذكر أن من هوايات اللاعب يحب لعب التنس والجولف وبدون أدني شك حضور سباقات الفورمولا 1.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!