نجم باريس سانت جيرمان كان علي بعد خطوات من مانشستر سيتي

كتب : كريم ماهر

نجم باريس سانت جيرمان كان علي بعد خطوات من مانشستر سيتي، فترة الانتقالات الصيفية قد انتهت الأن ولكن سنستعرض لكم بعض القصص عن ما حدث فيها، تبين لنا الأن أن النادي الباريسي كان ينوي التخلص من نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا وتطور الوضع انه قد عرضه علي بعض الأندية الأوروبية وكان أبرزهم النادي الإنجليزي مانشستر سيتي.
مانشستر سيتي كان النادي الذي كان يعتقد النادي الفرنسي باريس سان جيرمان ان لاعبه نيمار يمكنه الانتقال إليه خلال الانتقالات الصيفية ولكن رفض النادي الإنجليزي فرصة التعاقد مع اللاعب البرازيلي.
كان نيمار يستعد بشكل طبيعي للموسم الجديد ويحمل أمال تحقيق دوري أبطال أوروبا بالتأكيد ولكن كان للنادي الباريسي رأي أخر، كان النادي الباريسي يريد رحيل اللاعب عن الفريق لاجتناب مشاكل غرفة الملابس بالنادي والتي مؤخرا بعد الصلاحيات الكبيرة التي اتخذها امبابي لتجديد تعاقده مع الفريق أصبحت مضطربة بشكل كبير وفي وجود لاعبين كبار ك ليو ميسي وامبابي ونيمار في فريق واحد فالطبع سيحدث مشاكل عديدة لأن كل منهم يأمل أن يكون النجم الأول في الفريق.
خط هجوم باريس
ولكن بعد أن وقع النادي الإنجليزي مانشستر سيتي مع ماكينة الأهداف هالاند ودفع قيمة الصفقة التي كانت بالطبع ثمينة أصبح من الصعب تعاقد السيتي مع نيمار وذلك لأنه كان سيكلفهم الكثير ولوجود العديد من الأسماء الرائعة في نفس مركز نيمار بالنادي الإنجليزي.
ميسي ونيمار
وبعد كل ذلك يتضح لنا أن مانشستر سيتي كان بمثابة طوق النجاة لنادي باريس سان جيرمان ليخلصه وليساعده في تجنب مشاكل غرفة الملابس التي عاجلاً أم أجلاً ستظهر للنور.
لنري ما سيحدث خلال الفترة القادمة بالنسبة للاعب في النادي الفرنسي وهل سيتمكن من تحقيق حلمه والفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مع النادي الباريسي أم ستكون لخلافات غرفة الملابس ونفوذ امبابي الدور الأكبر في رحيله عن النادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!