أنشيلوتي لا أريد حرباً مع سيميوني

كتب : كريم ماهر

صرح أنشيلوتي لا أريد حرباً مع سيميوني اذا قال اننا دافعنا بشكل جيد ك دفاع متأخر سأوجه له الشكر انها مجاملة، ففي مباراة الديربي كان الـ لوس بلانكوس رائعين بما فيه الكفاية لتحويل الفرصتين الوحيدتين لهم في المباراة إلي هدفين وانتزاع الفوز بنتيجة 2/1 في ديربي مدريد بملعب الأتليتي الـ واندا متروبوليتانو.
وقال أنشيلوتي بعد الديربي نعم دافعنا بطريقة التكتل والدفاع المتأخر وذلك مكنا من تفادي الهجمات المرتدة من جريزمان و جواو فيليكس لذلك اذا قال سيميوني اننا دافعنا بشكل جيد ك دفاع متأخر سأوجه له الشكر انها مجاملة .
وأشاد أنشيلوتي بلاعبي فريقه حيث قال بالرغم من غياب كريم بنزيما للإصابة فقد لعبنا بشكل جيد وقد سجل كل من رودريجو جويس وفيدي فالفيردي هدفاً ليقودوا ريال مدريد لتحقيق الفوز.
وأضاف مدحاً في رودريجو و فالفيردي حيث قال انهم لاعبان مميزان للغاية وانهما مثال لما يجب أن يكون عليه لاعبي كرة القدم الحديثة، علي لاعب كرة القدم الحديثة اللعب في مراكز مختلفة من الملعب وأن يكون معد جسدياً وفنياً بشكل جيد وهذا ما كان الاعبان عليه في المباراة لذلك نحن هنا سعداء جداً بهم.
وأخيرا أضاف ان من الطبيعي أن يكون هناك أشياء من الممكن تحسينها ولكن لكي أكون صريح لا أستطيع أن اطلب من فرقتي المزيد أنا سعيد ومحظوظ للغاية بتدريب هؤلاء اللاعبين.
وكان قد استطاع ريال مدريد الفوز بجميع مبارياته في الدوري الإسباني منذ بدايته هذا الموسم حتي الأن وبذلك حقق العلامة الكاملة لمجموع النقاط، وبالرغم من إصابة أهم لاعب في تشكيل ريال مدريد وأحد أحسن اللاعبين في العالم كريم بنزيما إلا أنه استطاع المدرب أنشيلوتي ورفاقه من الفوز في ديربي مدريد الذي شهد الكثير من الحماس والتنافسية الكبيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!