صرح جوارديولا كنا قريبين للغاية، لكننا في النهاية لم نتأهل

كتب : كريم ماهر

تصريحات جوارديولا عقب مباراة ريال مدريد

صرح جوارديولا بعد المباراة التي جمعت بين فريقه مانشستر سيتي وريال مدريد في مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا التي انتهت بفوز النادي الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف ان فريقه كان قريب للغاية من الفوز ولكن في النهاية لم يستطيعوا التأهل وفاز بالمباراة نادي ريال مدريد الإسباني وتمكن من الصعود علي حساب النادي الإنجليزي.

وأضاف: “أن ببساطة، في الشوط الأول لم نكن جيدين بما فيه الكفاية، لكننا لم نعاني بشكل عام، وبعد تسجيلنا للهدف أصبحنا أفضل”

دي بروين
وأكمل: “لقد وجدنا الظروف المناسبة واللاعبون كانوا أكثر هدوءَا، ولم نتعرض للهجوم في العشر دقائق الأخيرة كما كان متوقع، لكن مدرب ريال مدريد وضع الكثير من اللاعبين في منطقة الجزاء وتمكنوا من تسجيل هدفين في منتهى السرعة”.
رودريجو
واستطرد قائلًا: “لم نقدم أفضل ما عندنا، ولكنه طبيعي، دور نصف نهائي، وكل اللاعبين يشعرون بالضغط والرغبة في التأهل، كرة القدم لعبة لا يمكن توقعها، مثل مباراة الليلة، ويجب أن نتقبل كل أوضاعها”.

واختتم جوارديولا حديثه بقوله: “الآن علينا أن نعود بشكل أقوى من أجل إنهاء المباريات الأربع المتبقية في الدوري والفوز بالبطولة”.

مباراة الذهاب والإياب

فيما كانت تلك المباراة التي جمعت بين الفريقين هي مباراة الإياب التي انتهت بفوز ريال مدريد بينما كانت مباراة الذهاب في ملعب الإتحاد والتي انتهت بفوز مانشستر سيتي بنتيجة 4/3 وقد سجل الأهداف من جانب النادي الإنجليزي دي بروين وجابريل خيسوس وفودين وسيلفا ومن جانب النادي الملكي ريال مدريد بنزيما وفينسيوس جونيور فيما كان يحتاج النادي الإنجليزي المحافظة علي تلك النتيجة في مباراة الإياب لضمان الصعود ولكن تمكن النادي الإسباني من الفوز والصعود علي حساب مانشستر سيتي.

ماذا ينتظر الفريقين ؟

فيما ينتظر النادي الإنجليزي الفترة القادمة 4 مباريات لإنهاء الدوري الإنجليزي يحتاج منهم النادي الإنجليزي 7 نقاط فقط لحسم رسمياً بطولة الدوري الإنجليزي لنادي مانشستر سيتي.

علي الجانب الأخر وبعد حسم النادي الإسباني لقب الدوري بشكل رسمي، تنتظر النادي الملكي مباراة نهائي دوري الأبطال صعبة أمام النادي الإنجليزي ليفربول واذا تمكن من الفوز بتلك المباراة سيكون قد فاز باللقب الرابع عشر في تاريخه لدوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد وليفربول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!