مرتضى منصور: “متحايلتش على الخطيب للتنازل عن القضية”

مرتضى منصور: "متحايلتش على الخطيب للتنازل عن القضية"

كتبت: ناهد علي

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه لم يتواصل مع محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، لكي يتنازل عن القضية التي رفعها ضده.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات تليفزيونية: “في عيال بتقول إن مرتضى منصور بيتحايل على الخطيب عشان يتنازل عن القضية عيب، أنا متحايلتش على الخطيب ولا الخطيب رفض التنازل عن القضية “.

وأضاف: “عيب إحنا بنسعى لتهدئة الأجواء بين الجماهير حتى لا تحدث فتنة”

مضيفًا: “لم يصدر حكم عشان أتحايل على الخطيب لكي يتنازل عن القضية، أنا عملت استئناف والحكم اتلغى، القضية اتحجزت للحكم، والقاضي يحكم كما يشاء”.

وتابع: “أنا قلت هشجع الأهلي أمام الوداد، وتعرض للهجوم من بعض الجماهير، ولكن أنا مسؤول وهناك فرق بين المسؤول والجمهور في الشارع، ولو قلت سأشجع الوداد هذا سيُحدث فتنة، أنا مسؤول وفي ملايين بتمشي ورايا وكلمتي مؤثرة».

وأشار: “أسامة حسني عندما قال: نضع يدنا في يد الشيطان ولا نضع يدنا في يد مرتضى، أنا رفضت الرد عليه، وقلت شاب صغير ومنفعل”.

ويذكر ان مرتضي منصورقال: أطالب بإجراء حوار وطني مع الأهلي وجميع أندية الدوري، وأمامنا مهلة حتى 30 يونيو لسداد غرامة نادي ماريتيمو البرتغالي الخاصة بمحمد إبراهيم لرفع إيقاف القيد عن الزمالك.

وشدد مرتضى منصور، على أن صفقات الزمالك المقبلة سترضي جميع الجماهير، مضيفا: سوف نخوض مباراة كأس مصر أمام الداخلية بدون اللاعبين الدوليين فى حال تطبيق هذا الأمر على الجميع، مواصلاً أن طارق حامد يتواجد بدولة الإمارات حاليا للاطمئنان على ركبته.

وكشف مرتضى منصور، في تصريحات تليفزيونية، أنه يرفض فكرة تعيين مدير كرة للفريق، مثل سيد عبد الحفيظ، وهذا بسبب الهجوم على التحكيم.

وأضاف: ” أرفض مدير الكرة الذى يتحدث كثيرا ويقوم بمهاجمة التحكيم رغم كثرة الأخطاء التحكيمية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى