شركة بريطانيه تبحث عن “متذوق حشيش” خبرة مقابل ٤٨ ألف جنية في الشهر

كتبت: ناهد علي

أصبحنا نرى خلال الفترة الأخيرة إعلانات لـ وظائف عديدة غير مألوفة بمقابل باهظ للغاية، كشخص يبقي فترة من حياته نائمًا في السرير دون حراك، أو تناول صنف معين من الطعام، أو تذوق القهوة أو الشيكولاتات وغيرها من الوظائف المختلفة، لتكن أحدث وظيفة تطلبها شركة هي تعيين شخص لتدخين السجائر بمواد ضارة وبمقابل مغري.

سيتم ذلك من منزلك ، ويفترض وتعين الشركة التي تستأجر أن الشخص الذي يختارونه يجب أن يعيش في مكان ما يكون العقار فيه قانونيًا.

يجب أن نضيف أن استخدام الحشيش يمكن أن يشكل خطرًا على الصحة العقلية لبعض الأشخاص ، ومن الواضح أنه ليس قانونيًا في المملكة المتحدة.

أعلنت إحدى الشركات البريطانية عن حاجتها لتعيين شخص مهمته شرب الحشيش وعدة منتجات مصنعة من الحشيش، وذلك لإعطاء القراء رؤى صادقة وموثوقة حول منتجات القنب المختلفة، بحسب ما نشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية.

وأشارت الشركة في إعلانها:”سيتعين على مقدم الطلب أن يكتب عن مراجعاته وآرائه الصادقة للمنتج في شكل مدونة. علاوة على ذلك ، يجب أن تكون مريحة أيضًا أمام الكاميرا نظرًا لأن المهمة تتضمن مقاطع فيديو غير مخصصة للإرسال ومقاطع فيديو تشرح كيفية أداء كل منتج من منتجات القنب وتختلف عن غيرها من المنتجات الأكثر شهرة في هذه الفئة”.

كما تشترط الشركة أن يكون المتقدم للوظيفة لائقًا بدنيًا وصحيًا بشكل عام لإجراء مراجعات منتجات الحشيش بانتظام، وسييصل الراتب إلى 3000 دولار شهريًا أو 36000 دولار سنويًا ‘اعتمادًا على خبرتهم وقدراتهم’. بالإضافة إلى ذلك ، سيحصلون على منتجات القنب المجانية، وسوف تشمل العينات كل شيء بدءا من سلالات الأعشاب ، vapes و edibles لزيوت اتفاقية التنوع البيولوجي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى