الراحل سمير صبري: أنا علمت الملاكم الأمريكي محمد علي كلاي الوضوء والصلاة

الراحل سمير صبري

كتبت/هبه هشام

عرضت الإعلامية إيمان أبو طالب فى برنامجها “بالخط العريض” على شاشة قناة الحياة، مجموعة من الفيديوهات التي تذاع ولأول مرة للراحل الفنان القدير سمير صبرى.

وكان أحد هذه الفيديوهات للفنان سمير صبرى وهو يتحدث عن لاعب الملاكمة العالمي محمد على كلاي، وكشف فى هذا الفيديو حيلته التي اتبعها من أجل إقناع اللاعب العالمي محمد على كلاي بتصوير حلقة معه فى برنامجه “هذا المساء” على التليفزيون المصري، وذكر الفنان الراحل أنه قام بتعليم محمد على كلاي الوضوء والصلاة.

ورحل الفنان سمير صبرى عن عالمنا صباح الجمعة 20 مايو، عن عمر ناهز 85 عاما. وحرص عدد كبير من الفنانين والمشاهير على المشاركة فى عزاء الفنان القدير الراحل، وذلك خلال عزاءه الذى تضمن مختلف الأطياف ممن حرصوا على المشاركة بالعزاء، حيث حرصت كلاً من الفنانة بشرى ويسرا على التواجد منذ اللحظات الأولى، بالإضافة إلى نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكى وهاني شاكر.

وكان آخر ظهور على الشاشة للفنان الكبير سمير صبرى مسلسل “فلانتينو” مع الزعيم عادل إمام، والذى عرض خلال موسم دراما رمضان قبل الماضي، كما شارك خلال الأعوام القليلة الماضية فى عدة أفلام آخرها “2 طلعت حرب للمخرج مجدي أحمد على، ومن قبله “ديدو”، من بطولة كريم فهمى وبيومي فؤاد وأحمد فتحى ومحمد ثروت، ومحمد حسين مع النجم محمد سعد، و “المشخصاتى الجزء الثاني” مع الفنان تامر عبد المنعم.

فيلم “2 طلعت حرب” تأليف هانزادة فكرى وإخراج مجدى أحمد على، بطولة سمير صبرى، محمود قابيل، عبير صبرى، أحمد مجدى، سهر الصايغ، شريف دسوقي، ياسمين الخطيب، على صبحى، جنا سليم، عمر زهران، رحاب حسين، ميرت عمر الحريري، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي سياسي، في شارع طلعت حرب عبر شقة سكنية، تطل على ميدان التحرير بمصر، ويستعرض الفيلم أربع حكايات مختلفة على مدار فترة زمنية طويلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى