تأجيل دعوى زينة ضد أحمد عز لزيادة نفقتها لـ 21 يونيو للحكم

تأجيل دعوى زينة ضد أحمد عز لزيادة نفقتها لـ 21 يونيو للحكم

كتبت: ناهد علي

قررت محكمة مستأنف الأسرة بمدينة نصر اليوم الثلاثاء تأجيل دعوى الفنانة زينة، والتي تطالب فيها بزيادة نفقة موكلته ضد الفنان أحمد عز، لجلسة 21 يونيو للحكم.

وكانت محكمة الأمور الوقتية بأسرة مدينة نصر، قضت برفض الدعوى المقامة من الفنان أحمد عز، والتى يطالب فيها بتحويل طفلي الفنانة زينة من المدرسة البريطانية إلى مدرسة أخرى مصاريفها أقل.

وأصدرت محكمة استئناف عالى الأسرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، حكمها في الاستئناف المقام من الفنان أحمد عز، على حكم أول درجة الصادر بإلزامه بدفع 41 ألفًا و700 جنيه إسترليني، قيمة المصروفات الدراسية لـ “توأم زينة” عن عامين دراسيين.

ويذكر انه: بدأت القضية 25 يناير 2014 مع عودة زينة من أمريكا ومعها توأمها عز الدين وزين الدين وأعلنت بشكل رسمى أن والدهما هو الفنان أحمد عز، إلا أن عز لم يعلن عن تلك الزيجة، التى تمت لمدة 6 أشهر فقط فى عام 2011، رغم أنه أعلن مرارًا وتكرار أنه حينما يتزوج سيقوم بالإعلان بشكل رسمى عن زواجه، خاصة أنه لا يستطيع أن يخدع جمهوره – على حد قوله – الأمر الذى دفع الفنانة زينة لإقامة دعوى ضده أمام محكمة الأسرة لإثبات نسب توأمها له، مستعينة بعقد زواجها من الفنان أحمد عز.

وتقدمت الفنانة زينة ببلاغ إلى قسم أول مدينة نصر يحمل رقم 2548 لسنة 2014 تطالب فيه الفنان أحمد عز بإثبات نسب طفليها وتسجيلهما باسمه.

وجاء بنص الدعوى القضائية، التى أقامتها وسام رضا إسماعيل الشهيرة بـ”زينة” ضد أحمد عز الدين على عزت الشهير بالفنان أحمد عز، بأن الإثنين تزوجا بتاريخ 15 يونيو ودخل عز بـ”زينة” وعاشرها معاشرة الأزواج ولا تزال على عصمته حتى الآن حسبما ذكرت صحفية الدعوى، وقبل حلول شهر رمضان عادا إلى مصر بعد أن مكثا فى لندن “ترانزيت” 4 ساعات.

وأوضحت : أن الإثنين عاودا السفر إلى إيطاليا ومنها إلى أمستردام لمدة يوم واحد ثم إلى جزيرة سردينيا، حيث أقاما بها، ثم توجها إلى روما مرة أخرى ومنها عادا إلى القاهرة.

وكشفت : أن الفنانة زينة اكتشفت أنها حامل، فهلل الاثنان فرحًا واستعدا لعقد زواج رسمى وتوثيقه، حتى تلد فى ظل زواج رسمى إلا أن أحمد عز أنكر واختلق المشاكل خاصة بعدما وضعت الفنانة زينة التوأم “زين الدين وعز الدين” بتاريخ 10 فبراير.

وأكدت زينة فى الدعوى، التى أقامتها ضد أحمد عز أن النسب ثابت فى حقه لأنها زوجته، إلا أنه ظهر فى وسائل الإعلام والمحاضر الرسمية ينفى ولديه دون وجه شرعى، وأوضحت زينة أن ما فعله أحمد عز يشينها ويشهّر بها، حيث إنها شخصية معروفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!