مرتضى منصور: لاعبوا الزمالك” مش عايزين يعرفوا زوجاتهم” بصرف جزء من مستحقاتهم

مرتضى منصور: لاعبوا الزمالك" مش عايزين يعرفوا زوجاتهم" بصرف جزء من مستحقاتهم

كتبت: ناهد علي

قال المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إنه صرف جزءا من مستحقات لاعبي الزمالك مؤكدا أنه لم يفصح عن قيمتها احترامًا لرغبة اللاعبين “مش عايزين يعرفوا زوجاتهم”.

وكشف مرتضى منصور، في تصريحات تليفزيونية، أنه يرفض فكرة تعيين مدير كرة للفريق، مثل سيد عبد الحفيظ، وهذا بسبب الهجوم على التحكيم.

وأضاف: ” أرفض مدير الكرة الذى يتحدث كثيرا ويقوم بمهاجمة التحكيم رغم كثرة الأخطاء التحكيمية “.

وتابع ايضاً: سوف أقوم بتشجيع الأهلى أمام الوداد المغربى في المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا؛ لانه يمثل مصر، ولا يوجد خلاف بين الزمالك والأهلى.

وذكر ايضاً مرتضي منصور: أطالب بإجراء حوار وطني مع الأهلي وجميع أندية الدوري، وأمامنا مهلة حتى 30 يونيو لسداد غرامة نادي ماريتيمو البرتغالي الخاصة بمحمد إبراهيم لرفع إيقاف القيد عن الزمالك.

وشدد مرتضى منصور، على أن صفقات الزمالك المقبلة سترضي جميع الجماهير، مضيفا: سوف نخوض مباراة كأس مصر أمام الداخلية بدون اللاعبين الدوليين فى حال تطبيق هذا الأمر على الجميع، مواصلاً أن طارق حامد يتواجد بدولة الإمارات حاليا للاطمئنان على ركبته.

ويذكر انه: فتح مسئولو نادى الزمالك خط مفاوضات مع الدولى التونسي فرجاني، لاعب الفريق السابق والدخيل القطري الحالي، من أجل تسوية الغرامة المستحقة للاعب وقدرها 650 ألف يورو.

ويسعى مسئولو الزمالك للتوصل لحل مع ساسي حول تسوية وجدولة الغرامة التي حصل عليها اللاعب من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بأحقية الحصول 650 ألف يورو من نادي الزمالك، بعدما تقدم اللاعب بشكوى ضد النادي بسبب مستحقاته المتأخرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى