جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباراة الزمالك وطلائع الجيش الليلة

جدول ترتيب الدوري المصري

كتبت/هبه هشام

تتواصل منافسات الأسبوع التاسع عشر من مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم بإقامة ثلاث مباريات قوية، حيث يلتقى الجونة مع مصر المقاصة، ويصطدم فيوتشر بالاتحاد السكندري، وتختتم مواجهات اليوم بالمباراة الأهم بين الزمالك وطلائع الجيش.


جدول ترتيب الدوري المصري موسم 2021-2022

الزمالك – 41 نقطة

بيراميدز – 39 نقطة

الأهلي – 33 نقطة

سموحة – 33 نقطة

فيوتشر – 28 نقطة


فاركو يحرم بيراميدز من صدارة الدوري
حرم فاركو مضيفه بيراميدز من تصدر جدول ترتيب الدوري موقتا بعدما فرض عليه التعادل السلبي في ملعب الدفاع الجوي في افتتاح منافسات المرحلة التاسعة عشرة من الدوري المصري لكرة القدم.

بتلك النتيجة توقفت انتصارات بيراميدز التي استمرت ثلاث مباريات تواليا رافعا رصيده الى 39 نقطة في المركز الثاني خلف الزمالك حامل اللقب والمتصدر ب41 نقطة فيما رفع فاركو رصيده الى 27 نقطة في المركز السادس
الزمالك يخسر من إنبى ويمنح الأهلي هدية في الدوري

سقط الزمالك في أولى مباريات الدور الثاني من الدوري المصري بالخسارة أمام إنبي 0-2 ضمن الجولة الـ18 من المسابقة، ولم ينجح الزمالك في افتتاح مباريات الدور الثاني بتحقيق انتصار ثمين على أرضه في استاد القاهرة، حيث تلقى الخسارة الثالثة له هذا الموسم، بعد هزيمته من الأهلي 3-5 وسموحة 0-2.

وتمثل خسارة الزمالك هدية ثمينة للأهلي و بيراميدز، منافسي الفريق الأبيض المباشرين على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري هذا الموسم.

ورغم الخسارة ظل الزمالك في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 41 نقطة، بينما يحتل الأهلي البطل التاريخي للمسابقة المركز الثالث برصيد 33 نقطة، لكنه يمتلك 4 مباريات مؤجلة يمكنه حال الفوز بها من الابتعاد بالصدارة بفارق 4 نقاط أمام الزمالك.
موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم الثلاثاء 17 / 5 / 2022

بلتقي فريق الزمالك أمام نظيره طلائع الجيش وتقام المباراة اليوم الثلاثاء 17 مايو، ويُلعب اللقاء بإستاد القاهرة الدولي، وتبدأ المباراة في الساعة التاسعة مساء.

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة من 18 مباراة، على الجانب الآخر، يتواجد طلائع الجيش في المركز التاسع برصيد 23 نقطة من 18 مباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى