محمد صلاح يعلن استمراره مع ليفربول الموسم المقبل

محمد صلاح يعلن استمراره مع ليفربول الموسم المقبل

كتبت/هبه هشام

تحدث محمد صلاح قائد منتخب مصر الوطني المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول، عن مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي سوف تقام بين فريقه ونظيره ريال مدريد، يوم 28 مايو الجاري، بالعاصمة الفرنسية باريس.

وقال محمد صلاح في مؤتمر صحفي عن مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا: أنا لا أركز على العقد الخاص بي مع ليفربول في الوقت الحالي، كل تركيزي حاليًا مع الفريق، أرى أنه أسبوع مهم حقًا بالنسبة لنا، وأريد أن أفوز بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى، أريد أن أرى هندرسون قائدنا يرفع الكأس بيديه من جديد.

وأضاف صلاح: أنا مستمر مع فريق ليفربول في الموسم المقبل، يمكنني أن أؤكد ذلك الأمر، بعيدًا عن العقد الخاص بي لا أركز حاليًا على الأمر بقدر دوري أبطال أوروبا.

وحصد محمد صلاح حتى الآن بشكل رسمي جائزتين فرديتين بعد نهاية الموسم، وذلك بعد أن فاز بجائزة الحذاء الذهبي، إلى جانب جائزة الأكثر صناعة، بمسابقة البريميرليج، وذلك ليدخل قائمة اللاعبين التاريخيين ممن جمعوا بين الجائزتين معًا في موسم واحد.

وفي سياق متصل، أصبح أمام محمد صلاح فرصة تاريخية من أجل التتويج ببعض الجوائز الفردية الأخرى بخلاف الجائزتين السابقتين، حيث ينتظر موقفه من جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي التي تقدم بتصويت اللاعبين، وكذلك جائزة لاعب العام المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين بتصويت الجماهير رغم عدم تتويجه بالجائزة المقدمة من EA SPORT عبر رابطة البريميرليج والتي فاز بها دي بروين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى