مدينة إيطالية تقدم 30 ألف دولار مقابل الإقامة فيها.. عرض مغري ومزايا كثيرة

كتبت: ناهد علي

تقدم ” بلدة بريزيتشي” في إقليم بوليا جنوب شرقي إيطاليا 30 ألف دولار لمن يريد الانتقال إليها وذلك في إطار سعيها إلى إقناع الزوار بترحيبها بالتنوع والوجوه الجديدة تماما.

حيث كشف عضو المجلس المحلي ألفريدو باليس: أن هناك العديد من المنازل الخالية في المركز التاريخي الذي تم بناؤه قبل عام 1991 ويودوا رؤيتها على قيد الحياة مرة أخرى مع سكان جدد مشيرا إلى تقديم ما يصل إلى 30 ألف دولار وذلك بالنسبة للأشخاص الراغبين في الانتقال إلى تلك المنطقة وشراء أحد تلك المساكن المهجورة وذلك بحسب موقع سكاي نيوز عربية

حيث تقع بلدة بريزيتشي بالقرب من سالينتو التي تقع مباشرة في الجزء الخلفي الأسفل من إيطاليا قرب المياه الصافية الجميلة والشواطئ الرائعة لسانتا ماريا دي لوكا

وفقا لما ذكره عضو المجلس المحلي للمدينة:من أنه سيتم تقسيم إجمالي التمويل إلى قسمين إذ سيخصص جزء لشراء منزل قديم وجزء لإعادة تصميمه.

حيث يبلغ عدد سكان “بريزيتشي” حاليا 9000 نسمة ولكن نصف هؤلاء السكان فقط يعيشون في الجزء الأكثر تقدما من البلدة كما أن كانت هناك بعض المخططات الأخرى التي أعلن في الماضي لجذب السكان الجدد مثل المزايا الضريبية لمساعدة الشركات المحلية وذلك بالإضافة إلى مكافآت الأطفال.

ويشار إلى أن البلدة الإيطالية يُطلق عليها اسم مدينة الذهب الأخضر نسبة إلى زيت الزيتون البكر الممتاز الفاخر الذي تنتجه من بساتين الزيتون.

*اقرأ ايضا:
وظيفة من البيت والقبض بالدولار في شركة Delivery Tech خدمة عملاء ومبيعات من البيت
كتابة المحتوى من البيت براتب 1500 دولار شهرياً
وظائف في دبي بمرتب 5000 دولار شهرياً اعرف التفاصيل

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!