كتابة المحتوى من البيت براتب 1500 دولار شهرياً

كتب : كريم ماهر

ازاى ابقى كاتب محتوى شاطر ؟  وتفاصيل عن الوظيفة ومتطلباتها ؟

كتابة المحتوى من البيت براتب 1500 دولار شهرياً العديد من الأشخاص أصبحوا الآن يمتهنون مهنة كاتب المحتوى عبر المواقع الإلكترونية المختلفة فى تقديم خدمات تلك المواقع للجمهور، حيث تقوم فكرة وظيفة كاتب المحتوى على مجموعة من المهارات الهامة التى ييلزم وجودها فى الشخص الذى يريد أن يصبح كاتب محتوي متميز.

تعد مهارات كاتب المحتوى من ضمن المهارات التي لا غني عنها  في عصر التكنولوجيا الحديثه حيث ان يغلب على جميع المواقع الالكترونيه الحديثه والمدونات الالكترونيه و المجلات والصحف طابع نشر المحتوى عبر المواقع الالكترونيه الخاصه بهم مما يعزز دور وأهميه هذه المهاره ويعزز من تواجدها.

رواتب وظيفة كتابة المحتوي:

مرتبات تصل لـ 12.400 جنيه لوظيفة كاتب المحتوى فى المستوى المتقدم، و مرتبات تصل إلى 8000 جنيه فى وظيفة كاتب المحتوى للمستوى المتوسط ومرتبات تصل إلى 4000 فى وظيفة كاتب المحتوى المستوى المنخفض.

مواصفات كتابة المحتوي وكاتب المحتوي:

– العمل من البيت من خلال الانترنت.

– العمل الجزئى وليس الكلى، حيث بإمكانك أن تعمل فى وظيفة كاتب المحتوى لعدد ساعة أو ساعتين أو اكثر.

– الإلمام بأدوات محركات البحث بصورة دقيقة.

– العمل على جمع المعلومات الكافية من موظف كاتب المحتوى حتى يستطيع أن يؤدى فى وظيفة كاتب المحتوى مما يثقل من مهاراته و معرفته الثقافية.

تبدأ ازاي ؟

جامعة بنسلفانيا قامت بعمل دورة تدريبية كاملة عن وظيفة كاتب المحتوي وهى دورة تدريبية مجانية تماماً يستطيع أى شخص يريد أن ينضم لوظيفة كاتب المحتوى أن يأخذ هذه الدورة التدريبية و يبدء عمله بعدها مباشرة.

للتقديم على الدورة التدريبية فى تخصص وظيفة كاتب المحتوى اضغط هنا
للتقديم على الوظائف الشاغرة للعمل من المنزل براتب 1500 دولار شهرياً اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى