أكور العالمية تبحث زيادة استثماراتها السياحية والفندقية في مصر

كتبت: ناهد علي

التقى أحمد عيسى وزير السياحة والآثار مع غوراف بوشان أحد الرؤساء التنفيذيين لمجموعة أكور العالمية، وOlivier Granet الشريك الإداري والرئيس التنفيذي لشركة كسادا لإدارة الاستثمار

وذلك لمناقشة فرص تعزيز الاستثمار في القطاع السياحي المصري والتوسع في القطاع الفندقي في مصر وجاء  وذلك  اثناء زيارتهما الحالية إلى مصر.

وقد حضر اللقاء  عمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي ويمنى البحار مساعد وزير السياحة والآثار للشئون الفنية.

وقد ذكر أحمد عيسى بالتأكيد على حرص واهتمام الدولة بقطاع السياحة المصري وتعزيز الاستثمارات السياحية  وذلك لأنه  من أحد القطاعات التي تُسهم وبشكل كبير  في نمو الاقتصاد القومي واتاحة فرص عمل والتوظيف.

وذكر إلى ان دعم  القطاع السياحي ورفع القدرة التنافسية للمقصد السياحي المصري هو احد أبرز محاور استراتيجية وزارة السياحة والآثار والذي يعد من أهداف تشجيع الاستثمار السياحي في مصر ورفع كفاءة البنية التحتية السياحية .

وأشار ايضًا:  ان زيادة حجم الاستثمارات في مصر تساهم وبشكل كبير في توفير فرص عمل وتحقيق التنمية المستدامة

وخلال اللقاء تم  مناقشة جانب من الفرص الاستثمارية في قطاع السياحة المصري وخاصة بالمدن الجديدة مثل العالمين الجديدة، والساحل الشمالي وغيرهم .و ايضًا : استعرض كل من غوراف بوشان و Olivier Granet حجم أعمال مؤسساتهم واستثماراتها في مصر وقد عبروا  عن رغبتهم في زيادة وتعزيز الاستثمارات خلال الفترة المقبلة في السوق المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!