إحالة أوراق المتهم بقتل نيرة أشرف إلى فضيلة المفتي

إحالة أوراق المتهم بقتل نيرة أشرف إلى فضيلة المفتي
كتبت: ناهد علي
قرر المستشار بهاء الدين المري رئيس محكمة جنايات المنصورة المتهم بقتل طالبة المنصورة نيرة أشرف إلي إحالة اوراق قاتل نيرة أشرف الى مفتي الجمهورية

وكانت محكمة جنايات المنصورة، استمعت في جلسة إلي مرافعة الدفاع عن المتهم، بعد أن استمعت في اول جلسة إلى أقوال المتهم محمد عادل ومناقشته في أقواله التي أدلى بها أمام النيابة العامة.

وأعلنت هيئة المحكمة أن جلسة الدفاع عن المتهم ستكون بدون تصوير الثلاثاء، فيما ستعقد جلسة النطق بالحكم علنيا بحضور الدفاع وأسرة المجني عليها.

وكان دفاع المتهم قد تقدم اليوم بطلب إلي هيئة المحكمة لعرض المتهم محمد عادل علي الطب الشرعي لبيان ما به من إصابات والتأجيل لحين إطلاعه علي أوراقه القضية التي طلب نسخة منها وإعداد مذكرة الدفاع.

وشهدت أولى جلسات محاكمة المتهم عددًا من المشاهد أهمها ظهور أسرة نيرة أشرف داخل قاعة المحاكمة وملامح الحزن تسيطر عليهم، مطالبين بالقصاص من المتهم مرتكب الواقعة.

وكان المتهم بارتكاب الواقعة اعترف بتفاصيل جريمته وقتل الطالبة نيرة أشرف، حيث قال المتهم في التحقيقات إنه أعد العدة وبيت النية والعزم على قتل الطالبة نيرة أشرف وأنه اشترى السلاح بعد أول أمتحان بأسبوع وقبل تنفيذ الجريمة بحوالي 20 يومًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!