مفاجأة..عودة قناة آمال ماهر على “يوتيوب”

مفاجأة.. عودة قناة آمال ماهر على "يوتيوب"

كتبت: ناهد علي

فوجئ الجمهور ومتابعو النجمة آمال ماهر بعودة القناة الخاصة بها على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين بشكل مفاجئ، حيث إنها كانت محجوبة، ولا تحمل أي أغنيات، وذلك بعد إعلانها الاعتزال منذ فترة.

مفاجأة..عودة قناة آمال ماهر على "يوتيوب"

من جانبها، قالت الفنانة نادية مصطفى، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية: “منذ 7 أيام رأيت خبر متداول على السوشيال ميديا عن اختفاء الفنانة آمال ماهر، ولا أعرف مصدر الخبر وحقيقة اختفائها، وكان من واجبي كإنسانة ومطربة وعضو نقابة الموسيقيين بدء رحلة البحث عن تليفون آمال ماهر، ولكن كل أرقامها ما كناش عارفين نوصل لها، لذلك لجأنا إلى أسرتها”.

وردًّا على المشككين في تواصلها مع أسرتها علقت نادية مصطفى، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة “الحدث اليوم”: “بقول للمشككين فيَّ وفي هاني شاكر طيب ليه محاولتش أنتو توصلوا ليها وتطمنوا عليها؟ أنا تواصلت مع شقيقها للاطمئنان عليها وطالبت بأن تخرج آمال ماهر في فيديو لايف لطمأنة جهورها عليها، ووالدتها قالت لي هتطلع بس في الوقت المناسب”.

وتابعت: “عمرى ما كذبت والناس كلها تعرف إني صادقة، وأناشد آمال ماهر وبقولها من فضلك اطلعي طمني حبايبك عليكِ، وكل الناس اللي أهانوني أنا بلتمس ليهم العذر بس طلعوني من الحكاية، أنا نقلت رسالة طمأنة عن آمال ماهر من خلال والدتها ولو فيه مشكلة أو هي في خطر والدتها هتكون هي المسؤولة.

وكشف الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، في حديث سابق، حقيقة ما يذاع وينشر ويتردد بشأن اختفائها

وقال هاني شاكر خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حقائق وأسرار” المذاع على قناة “صدى البلد”: تواصلنا مع أسرة الفنانة وتم طمأنتنا عليها وعلى صحتها وأكدوا لنا أنها بخير.

وتابع: “لا صحة للكلام الفارغ الذي يتردد بشأن اختفاء الفنانة ولا داعي للمزايدات في هذا الموضوع، وأسرتها أكدت لنا أنها ستخرج ببيان قريبًا تطمئن جمهورها”.

وأكمل: “فيه ناس عايزة تزيد من البلبلة بشكل فج مرفوض، وآمال ماهر كانت واخدة إجازة الفترة اللى فاتت، وأعلنت اعتزالها وهذا قرار خاص بها وليس للنقابة دخل فيه، وأناشدها كنقابة الموسيقيين بالعدول عن القرار، لكن إذا كانت هي تريد الاختفاء عن الأنظار وتغلق تليفونها فهذا قرارها الشخصي والنقابة مش هتضغط عليها ولا على أي حد بأنها تعمل حاجة مش عايزاها”.

وأضاف: “انها الفترة اللي فاتت قررت الاختفاء ومكنتش عايزة ترد على حد لكن الحمد لله اطمأننا عليها، وإحنا مش هنقدر نقتحم الحياة الشخصية لكل أعضائنا ولنا حدود في التعامل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى