التحقيقات تكشف انتهاء رخصة سلاح حسام حبيب منذ 3 سنوات والنيابة تتحفظ عليه

القبض على حسام حبيب

كتبت/هبه هشام

كشفت تحقيقات النيابة العامة، أن رخصة السلاح الناري المضبوط بحوزة الفنان حسام حبيب منتهية منذ عام 2019، وأصدرت النيابة قرارا بالتحفظ على السلاح، وما زالت التحقيقات جارية.

وقال حبيب عقب القبض عليه، أنه توجه إلى فيلا شيرين فجر اليوم الإثنين، للاتفاق على اعمال فنية، إلا أن خلافا نشب بينهما، مما دفعها للاتصال بشرطة النجدة، نافيا تهديدها أو الاعتداء عليها.

انتهاء رخصة سلاح حسام حبيب منذ 3 سنوات
وطالبت الفنانة شيرين عبد الوهاب بالحصول على تعهد على الفنان حسام حبيب، بعدم التعرض لها، خلال بلاغ أجرته لشرطة النجدة بالجيزة.
تلقت شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا من الفنانة شيرين عبد الوهاب، طالبت خلاله بالحصول على تعهد على الفنان حسام حبيب بعدم التعرض لها.

ويذكر ان هناك شائعات عن عودة المطربة شيرين عبد الوهاب لطليقها حسام حبيب، بعد أن صرح والد الأخير، بأن نجله كان ينتظر وصول زوجته السابقة شيرين عبد الوهاب في المطار أثناء عودتها من الإمارات، بعد احيائها لحفل غنائي بمناسبة عيد الفطر.
وفي الوقت ذاته، نفى والد حسام رجوع نجله لشيرين، وقال إن ما حدث فقط فى إطار الصداقة، وعلاقتهم الطيبة بعد الانفصال، وأكد أيضا على أنه ليس هناك نية لرجوعهم، وأن الأمر لن يزيد عن كونهم أصدقاء مقربين فقط.

انتقلت قوة أمنية إلى فيلا الفنانة، بمدينة الشيخ زايد، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم الاستماع لأقوال الفنان حسام حبيب، الذي ذكر أنه كان متواجد بفيلا شيرين للاتفاق على أعمال فنية، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!