حسام حبيب وشيرين تشاجرا هنا.. هددها بالسلاح.

حسام حبيب وشيرين تشاجرا

كتبت/هبه هشام

اتهمت الفنانة طليقها بالسب والقذف ومحاولة الاعتداء عليها، وانتهى الأمر بقرار النيابة بإخلاء سبيله بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه.

كما أكدت النيابة العامة بالشيخ زايد، في واقعة اتهام الفنان حسام حبيب، بتهديد الفنانة شيرين باستخدام سلاح ناري، وسبها وقذفها، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

وقال “حبيب” فى أقواله أمام جهات التحقيق، أنه فوجئ برجال الأمن يصلون مقر الفيلا، ويتحفظون عليه، وعلم أن الفنانة شيرين اتهمته بمحاولة الاعتداء عليها وسبها وقذفها، وطلبت توقيعه على محضر عدم تعرض.

ونفى “حبيب” اتهامه بمحاولة الاعتداء على الفنانة شيرين وابنتيها داخل فيلاتها بالشيخ زايد، وقال إنه توجه إليها للاتفاق على بعض الأعمال الفنية.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن رخصة السلاح الناري المضبوط بحوزة الفنان حسام حبيب منتهية منذ عام 2019، وأصدرت النيابة قرارا بالتحفظ على السلاح.

وأشار حسام حبيب”، إن السلاح مملوك له منذ سنوات، ومرخص بشكل قانونى، وعن انتهاء الرخصة، قال، إن السلاح مركون منذ فترة طويلة ولا يستخدمه، ولذلك لم ينتبه إلى أن رخصته منتهية، ولم يهتم بتجديدها.

كما قال جميل سعيد محامى الفنان حسام حبيب، إن موكله أفاد فى تحقيقات النيابة أنه رد الفنانة شيرين إلى عصمته شفويًا بعد أسبوعين أمام 4 شهود من بينهم المنتجة سارة الطباخ، وسعيد إمام، ومنصور الأحمدي سائق “شيرين”، وياسمين رضا ، وتابع “سعيد”، أنه كان يقيم معها طوال تلك الفترة فى فيلا الشيخ زايد، ونفى تهديده بالسلاح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!