موسم الشتاء “ساخن جداً” بـ 6 أعمال درامية

29 نوفمبر 2023
موسم الشتاء “ساخن جداً” بـ 6 أعمال درامية

سيشهد موسم الشتاء منافسة درامية كبيرة على اهتمام المشاهد بين 6 أعمال درامية والتي سيبدأ عرض حلقاتها الأولى قريباً وفي الاسطر التالية تنشر لكم جريدة وموقع الغردقة 24 الـ 6 أعمال الدرامية التي سيتم عرضها

1- العودة
بطولة شريف سلامة، تارا عماد، وليد فواز، عصام السقا، حمزة العيلي، بسنت شوقي، شاهيستا سعد، وولاء الشريف، ومن تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، وتدور أحداثه في إطار صعيدي، إذ يتناول العمل إحدى قضايا الصعيد الهامة الخاصة بالتنقيب على الذهب والتي سيعرض على قناة DMC،

2- زينهم
من المقرر عرضه على قناة ON وهو 30 حلقة من بطولة كل من أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، أحمد الرافعي، محمد أبو داود، يارا جبران، عماد رشاد، هناء الشوربجي، سلوى محمد علي، إنجي أبو السعود، أسامة أبو العطا، حمدي هيكل، بسمة نبيل، نورا مهدي، نسمة بهى وتأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج يحيى إسماعيل وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

3- بقينا اتنين
من الأعمال المقرر عرضها قريباً  والمكون من 20 حلقة، من بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، طارق عبد العزيز، تامر فرج، مروة عبد المنعم، ومن تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري. وتدور أحداثه حول العلاقات الأسرية والزواج، ويتطرق لصدمة ما بعد الطلاق، وما يتعرض له شركاء الحياة بعد الانفصال من صدمات، مراحل نفسية ومواقف اجتماعية وحياتية تؤثر عليهم.

4- حدوتة منسية
مكون من 30 حلقة ومن بطولة سوسن بدر، هشام إسماعيل، عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، طارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيى الدين.

5- الوصفة السحرية
تعود من خلاله شيري عادل للدراما من خلال بطولة جماعية مكونة من 45 حلقة، ويشاركها البطولة كل من إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، كارولين عزمي، محمد أبو داود. تأليف هاني سرحان، وإخراج خيري سالم.

6- وبينا ميعاد 2
تقرر عرض الموسم الثاني منه في موسم الشتاء إذ يتواصل تصويره حالياً، وهو مكون من 30 حلقة وهو من بطولة كل من شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، هاجر الشرنوبي، داليا شوقي، وآية سليم، مع ظهور هيدي كرم كضيفة شرف خلال الأحداث. وهو من تأليف وإخراج هاني كمال، وإنتاج إبراهيم حمودة.

وإذا كنت ترغب في استقبال الأخبار بشكل أسرع في المرات التالية إشترك في قناتنا على التليجرام