جيلي فروتة هاتشباك 2004.. مواصفاتها تجنن وسعرها يفوق العقل ..تعرف عليها

كتبت: ناهد علي

واحدة من أشهر السيارات التي تم إطلاقها في عام 2004 وهي “جيلي فروتة هاتشباك 2004” والتي تم انتشارها بشكل كبير بين المصريين لما تتميز به بالعديد من المواصفات والمميزات من ناحية انخفاض سعرها واقتصادها في استهلاك الوقود وكانت أول سيارة تم تصنيعها من جيلي فروتة في عام 1998 حيث استخدمت نفس المنصة لإنتاج سيارة دايهاتسو شاريد.
*مواصفات جيلي فروتة هاتشباك 2004:
تأتي سيارة جيلي فروتة 2005 بمحرك قوته 1300 سي سي ومزود بعلبة تروس يدوية
والسيارة معروضة باللون الأحمر
وقطعت السيارة مسافة 179،999 ألف / كم
وتتميز بأن ليس بها دهانات داخلية او خارجية ولها رخصة سارية لمدة 3 سنوات.
وتأتي مقصورة طراز Geely Fruita 2005 مع العديد من المعدات بما في ذلك تكييف الهواء والقفل المركزي، والإنذار، والزجاج الأمامي الكهربائي، ونافذة كهربائية خلفية، وراديو، وشريط كاسيت، و 4 مكبرات صوت في الأبواب الجانبية، ومدخل aux، ومقاعد جلدية، وعدادات سرعة قياسية.
كما تحتوي السيارة على ولاعة ومطفأة سجائر، ومساحات إضافية في الأبواب الجانبية للتخزين، ومساحة إضافية في الدرج الأمامي للتخزين أيضًا، ومنافذ تكييف أمامية، وأحزمة أمان، وتثبيتها على عجلة القيادة للتحكم في تشغيل وإطفاء الأضواء.

*مواصفات جيلي فروتة 2005:
تمتاز سيارة جيلي فروتة 2005 بمظهر شبابي وأنيق من الخارج لاحتوائها على مصابيح ضباب أمامية وأضواء أمامية وأضواء خلفية، وشبكة أمامية عليها شعار شركة جيلي في المنتصف، وكذلك مرايا جانبية يمكن ربطها والتحكم بها يدويًا والباب مقابض بالونات سيارات ومرايا جانبية باللون الأسود.جيلي فروتة هاتشباك 2004

*سعر موديل جيلي فروتة 2005:
جيلي فروتة 2005 متوفرة بسعر 30 ألف جنيه ويختلف السعر حسب الحالة الفنية للسيارة

*اقرأ ايضا:
سيارات مستعملة “مكيفة وأتوماتيك” بسعر أقل من 90 ألف جنيه..تعرف عليها
بـ 50 الف جنية فقط امتلك سيارة أوتوماتيك بمواصفات عالية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!