شركه الانشاءات البترولية الوطنية تعلن عن 154 وظيفة للمصريين بالإمارات اعرف التفاصيل

كتب : كريم ماهر

تهتم جريدة وموقع الغردقة 24 بكل ما يهم متابعيها من تقديم وظائف وفرص عمل للشباب ومنح دراسية وغيرها وعلى ذلك جاءت لكم بإعلان شركه الانشاءات البترولية الوطنية عن حاجتها الى عدد كبير جدا من الوظائف في دوله الامارات العربية المتحدة وبلغ عدد هذه الوظائف المطلوبة من الشركة ما يقارب الـ 154 وظيفه متنوعه ما بين الوظائف المخصصة لذوي الخبرات والوظائف المخصصة لحديثي التخرج.
المزيد عن شركه الانشاءات البترولية الوطنية ؟
وأشار إعلان الوظائف أنها ليست مخصصة لمن يمتلكون الجنسية الإماراتية فقط بل أصبح التقديم متاح من جميع الجنسيات التي ينطبق عليها شروط ومعايير كل وظيفه من هذه الوظائف.
كما بدأت شركة الانشاءات البترولية الوطنية في نشر هذه الوظائف بداية من شهر نوفمبر 2022 وتنوعت هذه الوظائف ما بين وظائف حديثه التخرج ووظائف لذوي الخبرات وتنقسم هذه الوظائف الى عدد من الصفحات الموجودة على الموقع الالكتروني لشركه الانشاءات البترولية الوطنية ويبلغ عدد هذه الصفحات 11 صفحه يمكنك من خلال هذه الصفحات التعرف على جميع الوظائف المطلوبة وجميع فرص العمل في البترول وفرص العمل في دولة الامارات.
ما هي شركة الإنشاءات البترولية الوطنية ؟

تأسست NPCC في عام 1973 ، وهي شركة عالمية للهندسة والمشتريات والبناء ، تقدم حلول EPC الشاملة لكل من قطاع النفط والغاز البحري والبرية.
يوفر خدمات الهندسة والمشتريات وإدارة المشاريع والتصنيع والتركيب والتشغيل لأصحاب المشاريع والمشغلين ويقع المقر الرئيسي لشركة NPCC في أبو ظبي وتعمل في الخليج العربي وجنوب آسيا وجنوب شرق آسيا ، ولديها خطط مستقبلية لتوسيع عملياتها إلى أفريقيا ومنطقة بحر قزوين.
كما أن لديها علاقات مع معظم الشركات العاملة (OPCOs) وشركات النفط الوطنية (NOCs) وشركات النفط الدولية (IOCs) ، بناءً على سجلها الحافل في تسليم المشاريع والجودة والسلامة ورضا العملاء.
طريقة التقديم
للتقديم على وظائف شركة الإنشاءات البترولية الوطنية اضغط هنا

اقرأ ايضا وظائف شركة الكهرباء اعرف التفاصيل
اقرأ ايضا
محافظة الجيزة تعلن عن فرص عمل برواتب تصل إلي 6500 جنيه
اقرأ ايضا وظائف خالية للشباب بفنادق البحر الأحمر اعرف التفاصيل وكيفية التقديم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!