“خلود عزمي” تشارك فى فعاليات معرض “تراثنا”

 كتب محمد نبيل

أقامت الدكتوره نيفين جامع الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغرحفل استقبال على هامش فعاليات معرض “تراثنا للحرف اليدوية والتراثية والذي يقام تحت رعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.
 يحمل المعرض هذا العام شعار “فنون في كل حته في مصر” واقيم الاحتفال بمركز مصر للمعارض الدولية بحضور الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية ودكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة و كريستيان برجر سفير الإتحاد الأوربي بمصر وزوجته السفيرة ماريلينا بالإضافة إلى عدد كبير من الوفود العريية وزوجات السفراء.
وشاركت في الإحتفالية الإعلامية الشابة “خلود عزمي” صاحبة النشاط الاجتماعي المثمر خلال الفترة الأخيرة والتى اقتحمت الشاشة الصغيرة ببرنامج البخت ، وحصدت به على مشاهدات عالية،وقوية بفضل التصريحات الكبيرة التى تظهر خلال حلقات البرنامج.
 وشارك من نجمات الفن رانيا فريد شوقي وشقيقتها المخرجة عبير فريد شوقي ووفاء عامر ، بالإضافة إلى الاعلاميات مفيدة شيحة وسهير جودة ومهندسة الديكور رباب عبد العاطي ،نجاة العسيلي ودعاء فاروق والمؤلفة إنجي علاء والكاتبة منى رجب و صحفيه وفاء الغزالي واميرة مختار كريمة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي.
كما تواجد عدد كبير من نائبات البرلمان وقيادات العمل المدني والتطوعي وسيدات المجتمع. ويشارك في معرض تراثنا 2022 للحرف اليدوية 5 دول عربية، وأكثر من 1100 مشروع تراثي وفني من مصر
 وتم تخصيص جناح كامل لمنتجات أصحاب المشروعات من قرى ومراكز مبادرة حياة كريمة، الذين تم تمويل مشروعاتهم وتطوير منتجاتها في معرض تراثنا 2022 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى