التنمية المحلية تعلن عن 77 وظيفة قيادية جديدة بالمحافظات خلال أيام

كتبت: ناهد علي

أعلن اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية  أن الوزارة بصدد الإعلان عن  وظائف قيادية “شغل 77 وظيفة شاغرة بمجموعة وظائف قيادات الإدارة المحلية في وظيفة رؤساء المدن والمراكز والأحياء

 و جاء ذلك من خلال الإعلان رقم (1) لسنة 2022 وفقاً للضوابط المنصوص عليها بقانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية  وذلك على موقع بوابة الحكومة المصرية jobs.gov.eg. وموقع الوزارة الرسمى .

وأكد اللواء هشام آمنة أن الوزارة تسعي لدخول كوادر متميزة جديدة فى المناصب القيادية و تكون لديها القدرة على العطاء والتفانى فى العمل و دفع عجله التنمية بالمحافظات والارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها للمواطنين.

وأشار وزير التنمية المحلية إلى أنه سيتم  تقييم المتقدمين بناءً على عدة معايير فيما يخص القدرات العلمية والتاريخ الوظيفى ومقترحات التطوير والسمات الشخصية ومهارات القيادة واتخاذ القرار والقدرة على حل مشكلات المواطنين فيما يخص عمل الإدارة المحلية .

وذكر  أن التقديم على المسابقة سيكون لمدة شهر وعلى الراغبين فى التقدم استيفاء النموذج المعد لذلك والمرفق به بطاقة الوصف الوظيفى و المتضمن المستندات المطلوبة

و يمكن الحصول عليه من البوابة الإلكترونية للحكومة وموقع وزارة التنمية المحلية www.mld.gov.eg فور صدور الإعلان خلال الأيام القليلة المقبلة .

وفى السياق ذاته كشف وزير التنمية المحلية أن الوزارة ستنتهى خلال شهر أكتوبر 2022 من كافة الإجراءات الخاصة بشغل الإعلان عن وظائف قيادية 58 قيادة جديدة للعمل ضمن منظومة القيادات في وظيفة رؤساء أحياء ومراكز بالمحافظات

 بعد أن تم اختيار القيادات الجديدة طبقاً لمسابقة الإعلان رقم 1 لسنة 2021
 وأوضح اللواء هشام آمنة أنه سيتم الانتهاء من التدريب اللازم للقيادات الجديدة خلال شهر أكتوبر 2022 تمهيداً لاستصدار قرارات شغل وظائفهم وتوليهم المسئولية بشكل رسمي خلال شهر نوفمبر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!