باستثمارات 250 مليونًا في 6 أكتوبر.. تفاصيل مشروع كريستيانو رونالدو في مصر مع أبو هشيمة

 كتب/ حسام الراوي
كشفت مصادر خاصه وجود شراكه بين  تجمع بين لاعب كرة القدم كرستيانو رونالدو ورجل الأعمال المصري أحمد  أبو هشيمه , في أولي  مشروعات شركة ليجيند سي ار سفن، المملوكة لنجم كرة القدم البرتغالي كرستيانو رونالدو ,لاسيما وجود علاقة صداقه تجمع الثنائي
وأوضحت مصادر خاصة لـ الغردقه 24 أن الأسبوع الماضي شهد توقيع اتفاقية تعاون بين رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وبين مسئولي شركة فوت لاب، حيث حصل أبو هشيمة على حقوق ملكية مشروع فوت لاب مصر.
ومن المقرر أن مراسم التوقيع النهائية ستكون في إحدى المدن الأوروبية في أكتوبر المقبل، بحضور مسؤولي فوت لاب إنترناشونال وكريستيانو رنالدو ووسائل الإعلام الدولية والعربية، حيث سيتم الإعلان عن خطة عمل فوت لاب مصر، ومن المقرر أن يتم تدشين الفرع الأول في غضون 6 أشهر على الأكثر، وسيكون في مدينة السادس من أكتوبر.

وذكرت المصادر أن خطة فوت لاب مصر تتضمن افتتاح 10 أفرع خلال 5 سنوات، مع وجود هدف مستقبلي بتغطية مختلف محافظات مصر.

وبيّنت المصادر أن المشروع يستهدف توفير الكثير من فرص العمل لشباب الخريجين وللمتخصصين في مجال كرة القدم ومجالات أخرى كثيرة، وأشار إلى أن التمويل المبدئي للمشروع 250 مليون جنيه مصري.

ويتزامن افتتاح فوت لاب مصر خلال الفترة المقبلة، مع افتتاح فروع في مختلف دول العالم منها: الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك والسعودية وكازاخستان ودول أخرى، وتستهدف فوت لاب تغطية 75 دولة مع حلول كأس العالم 2026.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى