الدخليه تطلق مبادرة ” هدية العروسه ” لمساعدة المقبلين علي الزواج …..اعرف تفاصيلها

كتب \ حسام الراوي

أطلقت اليوم وزارة الداخليه  مبادره تسمي ” هدية العروسه ”  التابعه لفعاليات مبادرة ” كلنا واحد ” ضمن جميع المحافظات وذلك عبر إهداء  عدد من مستلزمات الزواج لمساعدة  وتجهيز العرائس المقبلين علي الزوج

وتستعرض «الغردقه24» كافة تفاصيل مبادرة «هدية العروسة» وفقاً لما أعلنته وزارة الداخليه عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

و تأكيداً على الدور المجتمعى لوزارة الداخلية وحرصها على دعم ومساندة كافة فئات المجتمع والمساهمة فى تخفيف العبء عن كاهلهم وتوفير حياة كريمة لهم.. حيث تم تنظيم إحتفالية بمقر نادي الشرطه بمحافظات ( القاهرة – الجيزة – القليوبية – البحر الأحمر – البحيرة – الدقهلية – المنوفية – دمياط – الغربية – الشرقية) لتوزيع (الهدايا ومستلزمات الزواج) على العرائس اللاتى تم إختيارهن.

و فى هذا الإطار فقد واصلت وزارة الداخلية فعاليات مبادرة ( كلنا واحد – هدية العروسه) بكافة محافظات الجمهورية والتى تستهدف إهداء عدد من مستلزمات الزواج أطقم “ملابس – مفروشات – سجاد” لعدد 10 من العرائس المقبلات على الزواج بكل محافظة خاصةً من ذوي الأعاقه – الأيتام – الأسر الأكثر أحتياجاً بواقع (35) طقم لكل حالة

وقد تقررتسليم الهدايا لكافة العرائس اللاتي تعذرن حضورهن للاحتفالية في مقر إقامتهن من خلال مأموريات من كل من ضباط وضابطات من أقسام حقوق الإنسان في مختلف مديريات الأمن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى