“شركة توي فلاي” الألمانية تبشر3 مدن مصرية بشتاء واعد مليئ بالسياحة

نشرت الشركة في بيان لها، على موقعها الرسمي عبر الإنترنت، اطلع عليه “الغردقة 24” إن “توي فلاي” ستنطلق أسبوعيًا من دوسلدورف إلى الأقصر لجلب السائحين إلى رحلاتهم النيلية اعتباراً من نوفمبر المقبل.

وتبدأ “توي فلاي” فى تسيير مزيداً من الرحلات إلى الغردقة بنسبة 40% حيث تغادر 12 مرة في الأسبوع من دوسلدورف وفرانكفورت وهانوفر وميونيخ وشتوتغارت في الشتاء المقبل، كما سيتم توسيع الرحلات الجوية إلى مرسى علم بنسبة 60%، حسبما ذكرت الشركة فى بيانها.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة “توي” ألمانيا، شتيفان باومرت، إن الرغبة في السفر مستمرة وتظل العطلات أمرًا قريبًا من قلوب الناس”.

يظهر هذا أيضًا من خلال استطلاع حديث أجرته YouGov حيث ترغب الغالبية العظمى أيضًا في السفر في فصل الشتاء (ثلاثة أرباع الذين شملهم الاستطلاع).

ينصب تركيز السياح على البحث عن الخصومات أكثر من التركيز على أشكال السفر البديلة. وأضاف أن وجهات مثل مصر أو تونس أو تركيا أو الرأس الأخضر توفر أكثر من 90% من الإقامة الشاملة كليًا، وبالتالي ستستفيد بشكل كبير، وهو ما يتضح بالفعل من بداية الحجوزات في فصل الشتاء.

ووفقا لـ”توي”، تظل جزر الكناري الوجهة الشتوية الأكثر شعبية، أيضًا وأكبر وجهة طيران في فصل الشتاء مع حوالي 70 رحلة أسبوعية.

كما لايزال الطلب رائجا على الوجهات مثل جزر المالديف وجمهورية الدومينيكان، والتي كان يمكن السفر إليها إلى حد كبير أثناء الوباء.

على الرغم من الزيادات العامة في الأسعار والتضخم ، سيكون لدى توي أيضًا عروض جذابة في فصل الشتاء.

وقالت الشركة إنه لن يكون للتضخم الحالي وارتفاع أسعار الطاقة تأثير كبير على الأسعار ، حيث تم التفاوض بالفعل في الربيع على العديد من وحدات الفنادق والطيران للسفر في فصل الشتاء 22/23.

لذلك تظل الوجهات الشعبية ثابتة السعر أو تسجل ارتفاعًا في الأسعار في الخانات الفردية الأدنى، ويستفيد العديد من المسافرين حاليًا من العروض الرخيصة في بداية الموسم، كما لا يزال الحجز المبكر هو أفضل نصيحة للحصول على أسعار منخفضة، وهذا ينطبق أيضًا على موسم الشتاء المقبل .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!