ثروت الخرباوي: حنان ترك تحقق أهداف الإخوان وأبوتريكة من صفوة الجماعة.. وحاولوا السيطرة على محمد صلاح

كتب : يوسف جمال 

كشف ثروت الخرباوي الكاتب المتخصص في شئون الجماعات الإسلامية، أن الفنانة حنان ترك مطلوب منها تحقيق أهداف جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية في مصر.

وقال الخرباوي، في تصريحات تلفزيونية: المطلوب من حنان ترك عمل حركة اجتماعية حول جماعة الإخوان، من خلال الأفكار وكمان تكوين معجبين بتلك الأفكار وتنشرها وهي تعلن الفكرة دون أن تعلن من هو صاحبها أو كيانها وأيضا الهدف بتاعهم صنع التيار من خلال فنانين.

وأضاف الخرباوي: أما عن ادعاء المظلومية فأستشهد بما كان يحدث في المساجد من خلال استغلال الدعوة فالشيخ كشك عمره ما قال إنه إخوان ولكنه يحاول نشر الاضطهاد والمظلومية، وبأن من يهاجم الإخوان هو من يهاجم الإسلام.

وحول لاعب النادي الأهلي المعتزل محمد أبو تريكة قال الخرباوي: أبو تريكة إخوان وكان من إخوان الجيزة وتم تجنيده من جانب قيادات معروفة في جماعة الإخوان المسلمين، ودخل في قسم الصفوة في الجماعة والالتزامات الإدارية هنا بتكون ضعيفة.
ثروت الخرباوي

وذكر الكاتب المتخصص في شئون الجماعات الإسلامية، أن الجماعة حاولت السيطرة على محمد صلاح وأن يكون له دور في الترويج الفكري للجماعة مثل محمد أبو تريكة ولم تستطيع.

وـأكمل حديثة الخرباوي: مسألة زواج ابنة عادل إمام من أحد أبناء قيادات الإخوان دي محاولة من الإخوان للاندماج من خلال المصاهرة، ولكن زواجها لا علاقة له بالسياسة أو بالأفكار، ولكن الإخوان يحاولون استغلال ذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!