إصابة وزير التنمية المحلية الجديد في حادث تصادم بطريق العلمين

 أصيب، منذ قليل اللواء هشام أمنة وزير التنمية المحلية، في حادث تصادم سيارة بجرار زراعي اثناء سير موكب الوزير بطريق العلمين.
 واستقبلت مستشفى العلمين النموذجي، اللواء هشام امنة وزير التنمية المحلية و٤ اخرين في حادث تصادم سيارة بجرار زراعي خلال سير موكبه بطريق العلمين بالساحل الشمالي.
 وأكد مصدر طبي بمحافظة مطروح،  أن اصابات الوزير خفيفة وتم نقله والمصابين لمستشفى العلمين النموذجي، واجراء الإسعافات اللازمة والمتابعة اللازمة
وفي سياق آخر، قال اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، إن تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمُواطنين من العاملين بالإدارة المحلية، والتواصل المستمر معهم، لتحقيق رضاهم عن تلك الخدمات على رأس أولويات عمله خلال الفترة المقبلة، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك خلال لقاء وزير التنمية المحلية مع قيادات الوزارة عقب أداء اليمين الدستورية رسميًا أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشار وزير التنمية المحلية إلى أن عمل الوزارة مُرتبط بالحياة اليومية للمواطنين، لذا لابد من العمل على مُتابعة نبض الشارع المصري في كل المحافظات من ناحية، وتحقيق المصلحة العامة من ناحية أخرى، لإرضاء المواطنين وتحقيق كل ما يحتاجه الشارع من المحليات.

وأضاف آمنة، أنه سيعمل مع الوزراء بالحكومة والمحافظين، للبناء على ما تحقق من مشروعات وبرامج وخطط وزارة التنمية المحلية خلال الفترة الماضية، وبصفة خاصة المشروعات القومية، وتكليفات رئيس الجمهورية، وعلى رأسها المبادرة الرئاسية حياة كريمة، لتطوير الريف المصري، والبناء على ما تم إنجازه في الوزارة خلال الفترة السابقة، واستكمال المشروعات والخطط الجارية بالمحافظات، لتعظيم الإيجابيات وتحقيق رؤية الحكومة ورؤية مصر 2030، في إطار عملية التنمية الشاملة التي تنفذها القيادة السياسية لكافة المحافظات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!