توفيق عكاشة: مرتضى منصور شتمني وأنا مش زعلان ده أخويا الكبير

توفيق عكاشة: مرتضى منصور شتمني وأنا مش زعلان ده أخويا الكبير

كتبت: ناهد علي

كشف الإعلامي توفيق عكاشة تفاصيل مكالمة كانت بينه و بين المستشار مرتضى منصور،بعد تصريحاته أنه حاول الصلح بينه وبين الخطيب من أجل حل الأزمة التي نشبت بينهم مؤخراً عقب حكم المحكمة بحبس رئيس القلعة البيضاء شهراً وغرامة 10 الالاف جنيه، لسبه الخطيب.

وقال توفيق : “مرتضي منصور” اتصل بيا شـتمني عشان قلت انه كلمني اتوسطله عند الخطيب يسامحه، وانا مش زعلان منه مرتضي منصور اخويا الكبير ومحدش هيقدر يوقع بينا وانا متفهم انه خايف علي شكله بعد ما الخطيب رفض فكرة الصلح”.

وأكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه لم يفوض أي شخص للاعتذار نيابة عنه لـ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مشيراً إلى أنه مستمر في معركته القانونية مع رئيس الفريق الأحمر.

وكتب مرتضى منصور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “نفى المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك علاقته بالاعتذار الذي تقدم به توفيق عكاشة إلى محمود الخطيب رئيس الأهلي”.

وأضاف: “أوضح المستشار مرتضى أنه لم ولن يعتذر ولم يفوض أي شخص للاعتذار نيابة عنه مشددا على أنه مستمر في معركته القانونية مع الخطيب ولن يقبل اي تنازل منه مؤكدا ان هذا قرار نهائي لا رجعة فيه”.

واختتم رئيس الزمالك: “سيحاسب المدعو توفيق عكاشة علي هذا الاعتذار وتطفله وإقحام نفسه للشهرة والشو الاعلامي علي حسابي بعد ان خفقت عنه الاضواء”.

جدير بالذكر أن محكمة مستأنف الاقتصادية، أصدرت حكمًا بتخفيف حبس مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من سنة إلى شهر واجب النفاذ، في قضية اتهامه بسب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!