الدخول مجانًا..حفل لطلاب الثانوية العامة والتعليم الفني على شواطئ الغردقة

 الدخول مجانًا.. حفل لطلاب الثانوية العامة والتعليم الفنى على شواطئ الغردقة

كتبت: ناهد علي

أعلن كمال سليمان رئيس مجلس الأمناء بمحافظة البحر الأحمرعن تنظيم حفل مفتوح على شواطئ منتجع العائلات بمدينة الغردقة وذلك  لطلاب الثانوية العامة والتعليم الفني، مؤكدًا أن الحفل مفتوح لكل الطلاب الذين انتهوا من دراستهم احتفالًا لهم  بانتهاء مرحلة تعليمية وبداية مرحلة جديدة.

وأوضح رئيس مجلس الأمناء أن الحفل مجانًا لجميع الطلاب وذويهم، ومؤكدًا أنه سيتم تنظيم فقرات متنوعة ومختلفه  لتناسب الجميع

لافتًا إلى أن الحفل سيبدأ في تمام التاسعة مساء غد الأحد، بحضور عدد من قيادات مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

من جانبه أكد نسيم رزق الله، أحد منظمي الحفل بشاطئ العائلات، أن الحفل مفتوح للجميع والدخول مجانًا، ومشيرًا إلى أنه قد تم تجهيز فقرات متنوعة وعروض جديدة لمشاركة طلاب الثانوية العامة والتعليم الفني فرحتهم بإنتهاء مرحلة تعليمية وبداية حياة جديدة.

شنت الأجهزة الرقابية بالبحر الأحمر حملة للتفتيش على الفنادق والمنتجعات السياحية، حيث ضمت الحملة مديريات الصحة، والتموين، والقوى العاملة، والطب البيطري، ومكتب وزارة السياحة، وذلك للتفتيش على الخدمات المقدمة للنزلاء، وفحص الأطعمة والأغذية ومناطق تخزين وتجهيز الطعام والسلع الغذائية، والتفتيش على صلاحية الأغذية واللحوم والدواجن والتفتيش على التراخيص.

وتمكنت اللجنة من ضبط كميات من اللحوم والدواجن والأغذية دون بيانات والتحفظ على كميات منها، وتحرير محاضر لمسئولي عدد من الفنادق السياحية وإحالتهم للنيابة للتحقيق، مع استمرار أعمال التفتيش المفاجئ لباقي القرى السياحية، للتأكد من جودة الأغذية المقدمة للنزلاء.

على جانب آخر، كشفت جداول التشغيل لحركة السفر والوصول بمطار مرسى علم الدولي، عن استعدادات المطار لاستقبال 122 رحلة طيران دولية بداية من اليوم السبت وحتى نهاية الأسبوع الجاري.

وتبين من كشوف التشغيل بمطار مرسى علم أن الرحلات المقرر وصولها 23 رحلة من التشيك، و7 رحلات للخطوط الداخلية على متن رحلات الشركة الوطنية مصر للطيران، و3 رحلات من بلجيكيا، و6 من هولندا، و23 من إيطاليا، و17 رحلة من ألمانيا، و36 وحلة من التشيك، و22 رحلة من بولندا، و3 رحلات من سويسرا، ورحلة من لكسمبورج، و4 من سلوفاكيا، وواحدة من النمسا، وواحدة من المجر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى