شاهد بالفيديو ..عروسة تتعرض لموقف محرج لحظة خروجها من صالون تجميل.. شاهد رد فعل العريس

شاهد بالفيديو ..عروسة تتعرض لموقف محرج لحظة خروجها من صالون تجميل.. شاهد رد فعل العريس

كتبت: ناهد علي

مقطع فيديو قصير لا يتعدَّ الـ45 ثانية، تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي لعروس بإحدى الدول العربية ترتدي فستان الزفاف الأبيض، يُظهر لحظة خروجها من صالون التجميل يوم زفافها برفقة شريك عمرها وتتعرض لموقف صادم.

وخلال مقطع الفيديو المتداول، كانت العروس تسير بجانب عريسها وفجأة سقط عليها خرطوم مياه وأفسد الفستان والمكياج، وحاول عريسها أن يبعدها عن المياه فسقطت على الأرض، ما جعله ينفعل على السيارة التي كانت تضخ المياه وهشّم المرآة الخاصة بها.

ردود فعل متباينة أعقبت مقطع الفيديو بعد انتشاره بشكل واسع، ورصدت العروس تعاطفًا كبيرًا، إذ علقت أحد المتابعين على المقطع قائلة: «خير ما حد يدري سبحان الله يمكن شر وصرفه ربي عنها بتأخيرها هذا»، فيما قالت أخرى: «بس الله لا يحطني بموقفها».

وعلق أحدهم قائلًا: «مسكينة صراحة حزني وضعها كثير، لكن سبحان الله لعل في تأخيرهم هذا خير من أمر أعظم وأخطر، والعريس ما ينلام صراحة بغضبه على صاحب الصهريج، وعندنا للأسف مجتمع سلبي تلقى أقارب وأصدقاء وجيران العروسين شغالين تذمر وكلام في هذا».

واستنكر البعض تعليقات بعض المتابعين بكون الموقف الذي تعرضت له العروض إنذار شؤم حيث كتب أحدهم: «ياخي ردودكم تقهر، هاذي اللي تقول إشارة سلبية، وهاذي اللي تقول من أولها عصبي، وهاذي اللي تخبب، وبالأخير هو ماجاه شيء، بس انزعج على عروسته وفرحتها أعوذ بالله من شركم وتفكيركم».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى