ضبط محل جزارة يذبح الأحصنة ويبيعها مفروم للمطاعم بالقليوبية

ضبط محل جزارة يذبح الأحصنة ويبيعها مفروم للمطاعم بالقليوبية

كتبت: ناهد علي

تمكنت لجنة من الطب البيطري ومباحث قسم شرطة الخصوص والتموين من ضبط محل جزارة في مدينة الخصوص يقوم بذبح الأحصنة وسلخها وفرم لحومها وتوزيعها على محلات بيع الأكلات التيك واى والوجبات الجاهزة في بعض المناطق في القليوبية والقاهرة كما يقوم بفرم لحوم الأحصنة وبيعها على أنها كفتة في مدينة الخصوص وتم التحفظ على المحل حيث تم ضبط حصان مذبوح و4 آخرين جاهزة للذبح وتحرر المحضر اللازم وتم ضبط صاحب المحل وتولت الجهات المعنية التحقيق.

تلقت إدارة الطب البيطري في الخانكة معلومات تفيد قيام أحد المحلات في مدينة الخصوص بذبح الأحصنة وفرم لحومها وبيعها لعدد من المحلات وأيضا بيع لحومها للطهى والأكل في محلات التيك واى والوجبات الجاهزة.

تم الإعداد لحملة مكبرة بالتنسيق مع مباحث التموين وقسم شرطة الخصوص ومداهمة المحل حيث تم العثور على حصان مذبوح و4 أخرى تم العثور عليها معدة للذبح كما تم العثور على ماكينة فرم وثلاجة كبيرة وتم ضبط صاحب المحل وتبين انه يقوم بفرم اللحوم وتوزيعها على محلات في مناطق مختلفة وبيع اللحوم وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

أمرت نيابة قليوب برئاسة المستشار محمد فايد رئيس النيابة، بدفن جثة شاب لقى مصرعه في مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بقرية حلابة بدائرة مركز شرطة قليوب، وذلك عقب انتهاء أعمال الطب الشرعي، وطلبت الاستعلام عن حالة المصابين، واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة، وتشييع الجنازة عند وصول الجثمان من المستشفى من مسجد سيدي عواض بقليوب.

كان اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة قليوب، يفيد بتلقيه بلاغًا بوجود مشاجرة وسقوط قتيل ومصاب بقرية حلابة.

وعلى الفور تم إخطار اللواء محمد عناني، مدير المباحث الجنائية وتمكنت قوة أمنية بقيادة المقدم مصطفي دياب رئيس مباحث مركز شرطة قليوب، ومعاونة النقباء خالد حلمي ومحمود سرور وعمرو رضوان من ضبط المتهم ويدعى سامح.ا بقرية عبدالله باشا دائرة قسم قليوب وبحوزته سلاح ناري وعدد من الطلقات وسلاح أبيض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى