هكذا احتفل الأجانب بعيد ثورة 30 يونيو بمدينة الغردقة

هكذا احتفل الأجانب بعيد ثورة 30 يونيو بمدينة الغردقة

كتب : مايكل عادل ماركو

تزامن عيد ثورة 30 يونيو مع اجازتي السنوية حيث تواجدت في واحد من أفضل الفنادق السياحية بالغردقة وهو فندق Sunrise holidays ويقع الفندق في وسط مدينة الغردقة ويتميز بخدمة ممتازة وطاقم عمل يحرص على إرضاء النزلاء المصريين والأجانب على حد سواء.
وفي صباح يوم 30 يونيو ظهر فريق الأنيميشن Animation Team بفندق Sunrise holidays بالأعلام المصرية وقد لبسوا ملابس تحمل ألوان مشابهة لألون ملابس الجنود المصرية، وعُزفت أغاني وطنية مصرية في أركان الفندق.
وبدأ الفريق التجول وسط النزلاء الأجانب بالأعلام المصرية وترديد الأغاني الوطنية مما جذب النزلاء للسير ورائهم والاستفسار عن هذه المناسبة المصرية، ومن هنا بدأ النزلاء التعرف على عيد ثورة 30 يونيو، واستمتعوا بالمشاركة بهذا الاحتفال.
وتسارع النزلاء بالتقاط الصور مع الذين يحملون أعلام مصر في لفته جميلة، تظهر وصول الرسالة بتعريف الأجانب بهذا العيد الوطني الهام.
والجدير بالذكر بأن هذا الفندق يحصر على مشاركة النزلاء أغلب الاحتفالات الوطنية المصرية والدولية على حسب تصريح السيد وجيه صدقي مساعد مدير أغذية ومشروبات بالفندق الذي حرص على التواجد باستمرار والإشراف على جودة الأغذية والوقوف على تنفيذ البرامج المختلفة بكل دقة ونظام.
 في وجهة نظري، هذا النوع من الأنشطة المرتبطة بالاحتفالات الوطنية يُعد من أهم الوسائل لتوعية النزلاء الأجانب بالأعياد المصرية الوطنية الهامة، فتحية لكل من يحاول نشر ثقافة بلده واسعاد ضيوفه للرجوع بخبرة جميلة إلى بلده.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى