حفل عمرو دياب في العلمين.. سعر التذكرة يصل لـ 100 ألف جنيه

حفل عمرو دياب في العلمين.. سعر التذكرة يصل لـ 100 ألف جنيه

حفل عمرو دياب في العلمين يستعد الهضبة عمرو دياب، لإحياء أولى حفلاته الغنائية خلال الصيف الحالي 2022، بمدينة بإحدى الشواطئ بمدينة العلمين الجديدة ويوم الثلاثاء المقبل الموافق 12 يوليو الجاري.

ولكن صدمة كبيرة أصابة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والسوشيال ميديا، بعدما علموا أن هذه الحفل لفئات بعينها، حيث تبدأ أسعار الفئة الأولى من التذاكر بنحو 100 ألف جنيه، حيث يتم طرح التذاكر للجمهور بنظام “الباكيدج” وليس لفرد واحد فقط
أسعار تذاكر حفلة عمرو دياب

حفل عمرو دياب في العلمين.. سعر التذكرة يصل لـ 100 ألف جنيه

وكانت قد طرحت الشركة المنظمة في الساعات الماضية تفاصيل أسعار حفلة عمرو دياب في العلمين وجاءت قائمة الأسعار كالتالي:

الفئة الأولى جاءت بمبلغ 10 آلاف جنيه مصري على أن يكون الحد الأدنى لشراء هذه الفئة 10 أفراد دفعة واحدة أي ما يساوي مائة ألف جنيه مصري للطاولة الواحدة والحد الأقصى 15 فردا أي ما يعادل 150 ألف جنيه مصري .

الفئة الثانية طرحت بمبلغ 5 آلاف جنيه مصري على أن يكون الحد الأدنى لشراء هذه الفئة 8 أفراد دفعة واحدة أي ما يساوي 40 ألف جنيه مصري للطاولة الواحدة والحد الأقصى 12 فردا أي ما يعادل 60 ألف جنيه مصري .

الفئة الثالثة جاءت بمبلغ 4 آلاف جنيه مصري على أن يكون الحد الأدنى لشراء هذه الفئة 8 أفراد دفعة واحدة أي ما يساوي 32 ألف جنيه مصري للطاولة الواحدة والحد الأقصى 12 فردا أي ما يعادل 48 ألف جنيه مصري .

الفئة الرابعة جاءت بمبلغ 3500 جنيه مصري على أن يكون الحد الأدنى لشراء هذه الفئة 10 أفراد دفعة واحدة أي ما يساوي 35 ألف جنيه مصري للطاولة الواحدة والحد الأقصى 15 فردا أي ما يعادل 52.5 ألف جنيه مصري .

وجاءت الفئة الرابعة والأخيرة بنظام الوقوف بمبلغ 1500 جنيه مصري وهذه الفئة تباع بشكل فردي وتكون وقوفا وليس جلوسا على الطاولة.

ووضعت الشركة المنظمة للحفل شرطا مهما للجمهور لحضور الحفل وهو ارتداء الملابس البيضاء فقط، ولن يسمح بدخول أي أشخاص يرتدون أي ألوان أخرى بخلاف اللون الأبيض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى