أبوهشيمة يتحدث عن طلاقه من ياسمين صبري

قال رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، إنه يستيقظ فى الخامسة والنصف صباحا، متابعا: ” بر الوالدين وعمل الخير والإصرار أسرار النجاح فى نظري، وأنا أصبحت أسيرا لدى عملي وأحترمه طالما أنني أسعى لتحقيق النجاح”.

وأضاف خلال الجزء الثاني من لقائه ببرنامج “تفاعلكم”، تقديم الإعلامية سارة الدندراوي، المذاع على فضائية “العربية”: ” النجاح ليس فلوس فقط، لكن المال جزء من النجاح، فهناك نجاح معنوي”.

وعن انفصاله عن طليقته الفنانة ياسمين صبري، قال رجل الأعمال: ” كل التقدير والاحترام لياسمين صبري، وأرفض الحديث عن حياتي الشخصية خاصة وأنها ليست ملكي بمفردي وهناك طرف آخر فيها وهي ياسمين”.

وعن حقيقة زواجه مرة أخري أضاف: ” نفس الكلام والشائعات التى انتشرت بعد انفصالي عن ياسمين صبري هى نفس الشائعات التى انتشرت عن زواجي، والشعب المصري دمه خفيف جدا، وسريع التفاعل مع السوشيال ميديا”.

وأكدت النجمة ياسمين صبري انفصالها عن “أبوهشيمة”، وقالت حينها: “كل شيء قسمة ونصيب.. والحمد لله الانفصال تم في هدوء”.

وأكدت “ياسمين” أن الانفصال بينها وبين رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة تم بالفعل، مضيفة أنها تكن له كل الاحترام.

وكشفت مصادر مقربة من رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، والفنانة ياسمين صبري أن قرار الانفصال جاء في إطار من الاحترام المتبادل حتى اللحظات الأخيرة، مع احتفاظ كل منهما بالود للآخر.

وحذفت ياسمين صبري جميع الصور التي تجمعها بأبوهشيمة من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن كانت تحرص على مشاركة متابعيها جميع لحظاتها مع رجل الأعمال المصري، والمناسبات التي جمعتهما.

كما كشف الإعلامي اللبناني إيلي باسيل عن هوية الشابة الجديدة، التي يسعى رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة إلى الارتباط بها.

وادّعى إيلي باسيل، عبر حسابه الشخصي في “أنستجرام”، أن لدى رجل الأعمال حبيبة جديدة عقب انفصاله عن الفنانة ياسمين صبري.
وزعم “باسيل”، خلال تدوينة له، أن حبيبة “أبوهشيمة” الجديدة تُدعى مورينا تاراكو، وهي من كوسوفو وعمرها ٢٩ عامًا، وتقيم في العاصمة التركية إسطنبول.
وأردف “باسيل”: “لدى مورينا كلينيك تجميلي خاص بها وقد تعرّف عليها أبوهشيمة من قبل أصدقاء مصريّين مشتركين”..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى