“قتلها علشان رفضت تتجوزه” أبرز تصريحات صديقات طالبة المنصورة

"قتلها علشان رفضت تتجوزه" ابرز تصريحات صديقات طالبة المنصورة

كتبت: ناهد علي

في جريمة قتل طالبة جامعة المنصورة على يد زميلها  كشف عدد من صديقات الطالبة التي لقيت مصرعها على يد زميلها ذبحا أمام جامعة المنصورة، أنه حاول التخلص منها بعد رفضها الارتباط به والزواج منه بعد أن تقدم لخطبتها.

وقال عدد من صديقات نيرة أشرف طالبة المنصورة القتيلة ، إن الطالب المتهم حاول الكلام معها عن الزواج منها قبل الحادث بأيام، لكنها رفضته بشكل قاطع، وعندما حاول تكرار الطلب وبخته وحدثت بينهما مشاداة كلامية، فتوعدها قائلا: لو مكنتيش ليا هموتك.

وأضفن أنهن فوجئن اليوم بقتله لها، لينفذ وعده لها بالتخلص منها، ما أصاب الجميع بالصدمة، كونهن اعتبرن كلامه مجرد تهديد.

ويذكر ان : مدينة المنصورة شهدت جريمة بشعة، صباح اليوم، إذ لقيت طالبة تُدعى نيرة في جامعة المنصورة مصرعها ذبحًا على يد زميلها يُدعى محمد، قبل أن يتمكن الأهالي من الإمساك به، ونُقلت جثة فتاة آداب المنصورة إلى المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق.

ويُذكر أن اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لشرطة النجدة من طلاب جامعة بقيام أحد الطلاب بإخراج سكين وطعن زميلته بها وذبحها قبل قيام الأهالي بالإمساك به والاعتداء عليه بالضرب أمام جامعة المنصورة من ناحية حي الجامعة وانتقلت سيارات الإسعاف وضباط مباحث قسم أول المنصورة إلى موقع الحادث.

وأفاد شهود عيان بأن الشاب، طالب بكلية الآداب، الفرقة الثالثة بجامعة المنصورة، طعن الفتاة أمام بوابة توشكى الخاصة، إذ كانت الفتاة في طريقها لموقف نقل الركاب إلى المحلة، حيثُ محل سكنها. وأثناء محاولة الإمساك به، ذبحها من الرقبة، إلى أن تمت السيطرة عليه من قبل الأهالي.
وذكر شهود العيان حول الحادث: قالوا إن الشاب أراد الزواج من الفتاة، لكنها رفضته، فقرر الانتقام منها وهددها بالقتل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى