مصر ضيف شرف في أكبر منتدي إقتصاد عالمي بسانت بطرسبورغ 2022

 

 

مصرضيف شرف في اكبر منتدي اقتصاد عالمي بسانت بطرسبورغ 2022

كتب: طارق يحيى

مصر ضيف شرف في اكبر منتدي اقتصاد عالمي بسانت بطرسبورغ 2022 حيث ستضم نسخة 2022 من منتدى سانت بطرسبورغ الاقتصادي الدولي مصر كدولة ضيف.

ويعد المنتدي أحد أكبر وأهم الأحداث التجارية في العالم على مدى السنوات الخمس والعشرين الماضية ، وسيركز برنامج الأعمال على الاقتصادات العالمية والروسية والقضايا الاجتماعية والتطور التكنولوجي ولقد عزز المنتدى مكانته كحدث دولي رائد يركز على القضايا الرئيسية في جدول الأعمال الاقتصادي العالمي.
ويوفر منصة للمشاركين لتبادل أفضل الممارسات والخبرات لصالح التنمية المستدامة ويقام منتدى SPIEF سنويًا منذ عام 1997.
ويعقد منذ عام 2005 تحت رعاية رئيس الاتحاد الروسي ، الذي حضر أيضًا كل حدث في عام 2021 ، كان SPIEF أول حدث تجاري بهذا الحجم يتم عقده في وضع عدم الاتصال منذ الانقطاع الحتمي الناجم عن جائحة COVID-19.
كما تميز المنتدى باستخدامه لأحدث التقنيات الرقمية و حضر الحدث الذي استمر أربعة أيام أكثر من 13500 مشارك من 141 دولة ، بما في ذلك ممثلو أكثر من 1000 وسيلة إعلامية من 46 دولة.
وكان من بينهم رؤساء دول وحكومات وكبار المسؤولين التنفيذيين في الشركات الكبرى وخبراء مشهورين عالميًا في مجالات العلوم والمجتمع المدني.
وبدعم من مؤسسة روسكونجرس ، سيفتح منتدى سانت بطرسبورغ الاقتصادي الدولي أبوابه مرة أخرى لممثلي المجتمع الدولي لأصدقاء القيادة (FFL) القادة الجيل القادم ورجال الأعمال ، الذين كانوا يعملون على منصات مؤسسة Roscongress منذ عام 2018.
ودعا هذا العام SPIEF أكثر من 100 من القادة الشباب من 42 دولة في رابطة الدول المستقلة وآسيا وأفريقيا وأمريكا اللاتينية وأوروبا للمشاركة في المنتدى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!