ساديو ماني يقرر الرحيل عن ليفربول.. وبايرن ميونخ الأقرب لضمه

ساديو ماني يقرر الرحيل عن ليفربول

كتبت/هبه هشام

قال الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو، إن السنغالي ساديو ماني، نجم ليفربول الإنجليزي، قرر الرحيل عن فريقه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد 6 سنوات قضاها داخل قلعة الأنفيلد.

وأشار رومانو، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، إلى أن ماني وضع حدًا لمسيرته مع الريدز، بعدما لعب بقميص الفريق 6 سنوات فاز خلالها بكل شيء، وقرر الرحيل بينما بايرن ميونخ الألماني هو الأقرب لضمه.

وفي السياق ذاته، ألمح السنغالي ساديو ماني نجم فريق ليفربول، إلى الرحيل عن صفوف الريدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، تزامنًا مع خسارة فريقه، لقب دوري أبطال أوروبا، أمام ريال مدريد الإسباني.

وقال ساديو ماني في تصريحات عقب المباراة: «أعتقد أنها كانت مباراة معقدة للغاية الليلة، شعرنا بخيبة أمل».

وأضاف ماني «شكرًا لجماهير ليفربول والمدرب يورجن كلوب، هذا الفريق مؤهل بما يكفي لتحقيق أعظم الإنجازات في العالم».

ويُغد البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى فريق ريال مدريد، أهم أسباب تتويج فريقه بلقب دوري أبطال أوروبا، للمرة الـ14 في تاريخه، بعد الفوز على ليفربول، بهدف دون مقابل، مساء أمس السبت، على ملعب دو فرانس.

تيبو كورتوا، كان سدًا منيعًا لخطورة لاعبي ليفربول بقيادة محمد صلاح، حيث وصلوا إلى مرمى الحارس البلجيكي في أكثر من هجمة، لكنه منع تلك الخطورة.

ولم يستطع ليفربول أن يجد طريقًا لتخطي حارس مرمى ريال مدريد تيبو كورتوا، على الرغم من 24 تسديدة على المرمى في استاد فرنسا، لكن لم تتخطى أي من تلك التسديدات، جدار ريال مدريد العازل.

وعاد فريق ريال مدريد الإسباني، لمنصات التتويج من جديد بعد غياب 4 أعوام، وذلك بعد انتصاره على ليفربول الإنجليزي بنتيجة 1-0 بالمباراة التي جرت مساء أمس السبت، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتوج فريق ريال مدريد الإسباني بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة عشر في تاريخه، بعد تغلبه على منافسه ليفربول الإنجليزي بهدف نظيف، في المباراة التي جرت مساء السبت، على ملعب ستاد دو فرانس في نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2021-2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى