تفاصيل حبس المتهم بتعديل سيارته لتشبه مركبات الشرطة في السويس

تفاصيل حبس المتهم بتعديل سيارته

كتبت: هبه هشام

تفاصيل حبس المتهم بتعديل سيارته لتشبه مركبات الشرطة في السويس

نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط مالك سيارة و”شقيقين” مالكي محل لبيع كماليات السيارات لمساعدته في تعديل سيارة لتشبه سيارات الشرطة بالسويس.

بالعرض على النيابة العامة قررت حبس مالك السيارة ومالك المحل على ذمة التحقيقات وإخلاء سبيل شقيق مالك المحل والتحفظ على السيارة.

كان قد ورد للنيابة العامة محضرٌ بشأن ما تمَّ رصده من مقطع مصوَّر منشور على أحد مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت به سيارة بغير لوحات معدنية جرى تعديلها لتشبه سيارات الشرطة، حيث ظهرت السيارة وبها ( سرينة ) وأضواء سيارات الشرطة التنبيهية، كما دُون عليها كلمة « الشرطة » بلغة أجنبية، وذلك بمحل كماليات سيارات كائن بدائرة قسم شرطة الأربعين وقد تم ضبط السيارة ومالكها، واثنين يمتلكان الحانوت مجري التعديل، فتولت النيابة العامة التحقيقات.

وباستجواب النيابة العامة المتهم مالك السيارة، أقرَّ أنه وأحد مالكي الحانوت، اتفقا على تعديل السيارة لتشبه سيارات الشرطة، مقابل مبلغٍ من المال، ثم نشر مالك الحانوت المقطع المصور المشار إليه على حسابه الشخصي، بمواقع التواصل الاجتماعي للدعاية، وقرر أن شقيقه نهره حال رؤية تلك التعديلات فأزالها.

كما استجوبت النيابة العامة مالكي الحانوت، فأقرَّا أنهما لم يستخرجا بعدُ ترخيصًا لتشغيل حانوتهما، وأقرَّ أحدهما بصحة ما رواه مالك السيارة، وأكد أنَّ مالكَ الحانوت الآخرَ لم يكن له دور بالواقعة، وقد نفى هذا المالكُ الآخرُ اشتراكَه فيها، وعلى هذا أمرت النيابة العامة بحبس مالك السيارة، ومالك الحانوت مرتكبي الوقعة أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وجارٍ استكمال التحقيقات.

وأضاف المصدر، بالعرض على النيابة العامة قررت حبس مالك السيارة ومالك المحل على ذمة التحقيقات وإخلاء سبيل شقيق مالك المحل والتحفظ على السيارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى