“وفاة شاب بسبب جشع المسئولين” – تصريحات نارية من ميدو بعد وفاة اللاعب أحمد رفعت

7 يوليو 2024
“وفاة شاب بسبب جشع المسئولين” – تصريحات نارية من ميدو بعد وفاة اللاعب أحمد رفعت

علق أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق ، على واقعة وفاة اللاعب أحمد رفعت نجم نادي فيوتشر سابقًا أو مودرن سبورت حاليًا عقب أزمته الأخيرة ؛ حيث تحدث ميدو أن وفاة أحمد رفعت فتحت العديد من الملفات ، وفضحت العديد من الأمور التي تُدار بها كرة القدم في مصر.

وقال ميدو في فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ( انستجرام ) : ” واقعة أحمد رفعت فضحت أن جميع من يدير الكرة المصرية غرباء عن الرياضة ، في البداية كانوا مجرد وكلاء لاعبين وأصبحوا مسؤولين عن الكرة المصرية “.

وأضاف في تصريحاته أن ما حدث هو وفاة شاب تعرض للظلم بسبب جشع بعض المسئولين الذين قد وصلوا إلى قمة هرم إدارة كرة القدم فى مصر ، مشيرًا إلى أن نجاة أحمد رفعت من واقعة سقوطه في المرة الأولى كانت بمثابة عودة للحياة لإرسال رسالة وكشف الحقيقة .

وأكد ميدو على ضرورة استغلال الفرصة لمعاقبة المسئولين اللى تسببوا فى دمار الكرة المصرية فى السنوات الأخيرة قائلًا : ” فرصة العمر قدامنا كلنا ان الناس اللى أذت مصر عشان يعملوا فلوس يكون آخر مشهد ليهم هو مشهد أحمد رفعت “.

وطرح ميدو تساؤلًا للمسئولين قائلًا : ” مين المسئول اللى ضحك على وزارة الشباب والرياضة وقالهم ان الولد طالع معايشة 3 شهور برغم انه طالع إعارة ؟ ده تزوير، مع احترامى ولكن حلقة ابراهيم فايق مع نادر شوقى تسببت ان الحقيقة تتوه بعد العديد من المداخلات اللى حصلت ، وفى حقوق مبيجيبهاش غير ربنا ”

ومن الجدير بالذكر أن الإعلامي ابراهيم فايق قد استضاف نادر شوقى وكيل اللاعب الراحل ليتحدث عن أزمة أحمد رفعت مع أحمد دياب رئيس نادي فيوتشر السابق ، حيث أكد على قرار سفره للإمارات دون أوراق رسمية .