منح دراسية ممولة بالكامل في أستراليا من جامعة Melbourne

Nahed aliآخر تحديث :
منح دراسية ممولة بالكامل في أستراليا من جامعة Melbourne

منح دراسية ممولة بالكامل في أستراليا من جامعة Melbourne حيث تستهدف منح دراسية ممولة بالكامل في أستراليا من جامعة Melbourne الطلاب المتميزين من جميع أنحاء العالم الذين يسجلون في أحد برامج الدراسات العليا

ويتسائل معظم الطلاب عن تفاصيل منح دراسية ممولة بالكامل في أستراليا من جامعة Melbourne بينما يمكن للطلاب اتباع الخطوات التالية:

إعفاء من الرسوم:
جميع الطلاب الذين يتم قبولهم في برنامج الماجستير البحثي أو الدكتوراه سيحصلون على منحة برنامج التدريب البحثي معفاة من الرسوم الدراسية.

التأهيل والتصنيف:
يتم تسجيل المتقدمين المؤهلين وتصنيفهم وفقًا لتحصيلهم الأكاديمي في آخر درجة علمية حصلوا عليها، بالإضافة إلى تقييم إمكانياتهم البحثية في مجال دراستهم.

العوامل الإضافية:
تأخذ في اعتبارها عوامل إضافية مثل إكمال درجة في نفس مستوى الدورة البحثية، والخبرة المهنية ذات الصلة، والمنشورات البحثية التي يمكن الاستدلال بها.

يجدر الأشارة أن الجامعة تقدم هذه المنح على أساس الجدارة الأكاديمية، وتأخذ في اعتبارها عدة عوامل لتقييم المتقدمين

يفضل على المهتمين التحقق من موقع الجامعة أو التواصل مع قسم الدراسات العليا للحصول على مزيد من التفاصيل حول شروط وإجراءات التقديم.

إعفاء من الرسوم:
توفير إعفاء كامل من الرسوم لمدة تصل إلى عامين للطلاب المتقدمين لدرجة الماجستير البحثي وما يصل إلى أربع سنوات للطلاب المتقدمين لدرجة الدكتوراه.

بدل المعيشة:
تقديم بدل معيشة بقيمة 31200 دولار سنويًا للطلاب المتقدمين لدرجة الماجستير البحثي لمدة تصل إلى عامين، وما يصل إلى 3.5 سنوات للطلاب المتقدمين لدرجة الدكتوراه.

منحة الانتقال:
تقديم منحة الانتقال بقيمة 2000 دولار للطلاب القادمين من ولايات أو أقاليم أخرى غير فيكتوريا، و3000 دولار للطلاب القادمين من خارج أستراليا.

التغطية الصحية:
توفير التغطية الصحية للطلاب الأجانب (OSHC)، وهي ضرورية للطلاب الدوليين الذين يحتاجون إلى تأشيرة طالب للدراسة في أستراليا.

عضوية واحدة:
هذه الفوائد تعكس الدعم الشامل الذي تقدمه الجامعة للطلاب الذين يسعون لإكمال درجاتهم العليا في جو مناسب للدراسة والبحث حيث يُفضل دائمًا على المهتمين التحقق من شروط التقديم والتفاصيل الكاملة من موقع الجامعة أو التواصل مع قسم الدراسات العليا.

شروط منحة جامعة Melbourne..

التقديم والتأهيل:
يجب على المتقدمين أن يكونوا قد تقدموا بطلب للالتحاق ببرنامج الدراسات العليا في جامعة Melbourne واستوفوا متطلبات الالتحاق بها، أو أن يكونوا مسجلين حاليًا في درجة الدراسات العليا في الجامعة.

التسجيل بدوام كامل:
يجب أن يظل حامل المنحة مُسجلًا بدوام كامل في دورته في جامعة Melbourne للحفاظ على المنحة.

بداية المنحة:
يجب أن تبدأ المنحة الدراسية في السنة التي حصلت فيها على المنحة، ولا يمكن تأجيل بدايتها إلا في حالة طلب التأجيل من قبل هيئة التدريس أو مدرسة الدراسات العليا.

حدود المدة:
الحد الأقصى لمدة الراتب والإعفاء من الرسوم محدد للطلاب المتقدمين لدرجة الماجستير والدكتوراه بشكل منفصل.

الأجازات والمرض:
يمكن للطلاب أن يأخذوا إجازة ترفيهية وإجازة مرضية، ولكن هناك حدود محددة لهم.

تقاضي دخل آخر:
الطلاب الذين يتلقون راتبًا لا يجب أن يتلقوا دخلًا آخر إذا كان هذا الدخل أكبر من 75٪ من القيمة السنوية للراتب.

الجدير بالذكر أن هذه شروط تحدد متطلبات الحفاظ على منحة جامعة Melbourne وتوضح كيفية استخدامها بشكل فعال خلال فترة الدراسة.

كيفية التقديم:
للتقديم على هذه المنحة من خلال الرابط التالي: اضغط هنا 

وإذا كنت ترغب في استقبال الأخبار بشكل أسرع في المرات التالية إشترك في قناتنا على التليجرام
error: Content is protected !!