محمد دياب يكتب : حزب مستقبل وطن بمحافظة البحر الاحمر

27 يونيو 2024
محمد دياب يكتب : حزب مستقبل وطن بمحافظة البحر الاحمر

يعد حزب مستقبل وطن واحداً من الأحزاب السياسية البارزة في مصر حيث يسعى جاهداً لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة للمجتمع المصري. وفي مدينة الغردقة عاصمة محافظة البحر الأحمر يلعب فرع الحزب دوراً مهماً في تعزيز العمل السياسي والاجتماعي والخدمي

 النشاطات السياسية : 
يعمل فرع حزب مستقبل وطن فرع البحر الأحمر برئاسة “عماد سيف الدين” امين الحزب بالمحافظة على تنظيم العديد من الفعاليات والأنشطة السياسية التي تهدف إلى رفع مستوى الوعي السياسي بين المواطنين. تشمل هذه النشاطات تنظيم الندوات والمحاضرات التثقيفية حول القضايا الوطنية والعالمية، بالإضافة إلى عقد الاجتماعات الدورية مع الأعضاء والمواطنين لمناقشة التحديات والحلول الممكنة
 المبادرات الاجتماعية: 
يهتم فرع الحزب بالأنشطة الاجتماعية التي تهدف إلى دعم المجتمع المحلي. من بين هذه المبادرات، توزيع المواد الغذائية والملابس على الأسر المحتاجة، وتنظيم حملات التبرع بالدم والمشاركة في الأعمال التطوعية لتنظيف الشواطئ والمناطق العامة في المدينة. تهدف هذه المبادرات إلى تعزيز روح التضامن والتكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع. 
البرامج التنموية: 
يسعى فرع حزب مستقبل وطن إلى دعم برامج التنمية المستدامة من خلال التعاون مع الجهات الحكومية والمحلية. كما يسعى الحزب على تحسين الخدمات الأساسية مثل التعليم والصحة والبنية التحتية. بالإضافة إلى ذلك، يقوم الحزب بتنظيم دورات تدريبية للشباب لتمكينهم من اكتساب المهارات اللازمة لسوق العمل والمساهمة في بناء مستقبل أفضل.
الفعاليات الثقافية: 
أكد” ابو بكر الهوارى” الأمين المساعد بالمحافظه بأن الحزب يلعب دورا نشيطاً في دعم الفعاليات الثقافية والفنية التي تعزز من الهوية الثقافية والتراثية للمدينة. من خلال تنظيم المهرجانات والعروض الفنية والمعارض كما يسعى الحزب إلى تعزيز الثقافة والفنون كجزء من التنمية الشاملة. التحديات والآمال: رغم الجهود الكبيرة التي يبذلها الحزب إلا أنه يواجه عدة تحديات من بينها ضرورة تحقيق مزيد من التوعية السياسية وتحسين جودة الخدمات المقدمة وزيادة المشاركة الفعالة من قبل المواطنين في الأنشطة المختلفة ومع ذلك فإن الآمال تبقى كبيرة في أن يتمكن الحزب من تحقيق أهدافه وطموحاته في خدمة المجتمع المحلي.