مباراة المغرب ضد زامبيا بث مباشر بدون تقطيع في الجولة الاخيرة

24 يناير 2024
مباراة المغرب ضد زامبيا بث مباشر بدون تقطيع في الجولة الاخيرة

على صفيح من نار مباراة المغرب ضد زامبيا مباراة ينتظرها جميع جمهور الأطلس مباراة ليست بسهلة على الفريقين
كل منهم يبحث على الانتصار بكل ما يملكون كل منتخب منهم يريد الفوز على الاخر .
تبدأ صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت مصر، والتي تقام بدولة كوتيفواركوت ديفوار. وهي مباراة من ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بمسابقة كأس الأمم الإفريقية 2024

وقد وفر موقع الغردقة 24 على متابعية نقل مباراة المغرب ضد زامبيا بث مباشر بدون تقطيع وبجودة عالية

وقد قررت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، إعطاء مهمة إدارة المباراة إلى الحكم الدولي الجابوني مبيان وعلي حكماً للساحة، وعلى الفار الجنوب أفريقي توم أبو نجيل.

ومن الجدير بالذكر ان ترتيب مجموعة المغرب يكون كالاتي :-
المغرب في الصدارة برصيد 4 نقاط.
الكونغو وصيفًا برصيد نقطتين.
زامبيا ثالثًا برصيد نقطتين.
تنزانيا في مؤخرة المجموعة برصيد نقطة واحدة.

وفي نفس السياق منتخب المغرب الوطني لكرة القدم هو فريق كرة القدم الوطني للمغرب، وهو تابع للاتحاد المغربي لكرة القدم. تأسس المنتخب الوطني المغربي في عام 1955 بعد استقلال المغرب عن الاحتلال الفرنسي. ومنذ ذلك الحين، شارك المنتخب المغربي في العديد من البطولات القارية والعالمية.

تألق المنتخب المغربي في كأس العالم في عام 1986 حيث وصل إلى دور الستة عشر، وكانت هذه هي المرة الوحيدة التي تأهل فيها المغرب إلى هذا الدور في تاريخه. كما حقق المنتخب المغربي العديد من النجاحات على المستوى القاري، حيث فاز بكأس الأمم الأفريقية مرتين، في عامي 1976 و1988.

منذ تأسيسه، شهد منتخب المغرب العديد من التغييرات في تشكيلته ومدربيه. وقد شارك في العديد من التصفيات المؤهلة لكأس العالم وكأس الأمم الأفريقية، ويستمر في المنافسة على المستوى الدولي حتى اليوم.

وإذا كنت ترغب في استقبال الأخبار بشكل أسرع في المرات التالية إشترك في قناتنا على التليجرام