كورس لغة فرنسية مجاني بشهادة معتمدة من الحكومة الفرنسية.. قــدم الآن

Nahed aliآخر تحديث :
كورس لغة فرنسية مجاني بشهادة معتمدة من الحكومة الفرنسية.. قــدم الآن

كورس لغة فرنسية مجاني بشهادة معتمدة من الحكومة الفرنسية لدراسة وتعلم اللغة الفرنسية من خلال الدورات المتاحة مجانًا في الجامعة الفرنسية الرقمية.

متاح مجانًا على منصة جامعة France Université numérique (FUN)، بدءًا من المستوى A1 إلى المستوى B1 من الإطار الأوروبي المرجعي المشترك للغات. هناك 3 مستويات مختلفة في كورس اللغة الفرنسية وهي كالآتي:

المستوي الأول A1
هل ستستقر في فرنسا أم أنك موجود بالفعل على الأراضي الفرنسية؟ هل تحتاج إلى تحسين لغتك الفرنسية لتسهيل حياتك اليومية وإجراءاتك الإدارية؟

في هذه الدورة ستتعلم:
• الاستماع إلى مقاطع الفيديو والمستندات الصوتية.
• القراءة مع الوثائق الإدارية والحياة اليومية.
• كتابة نص بمواضيع متنوعة ومسلية.
• القواعد والمعجم مع أشرطة الفيديو لفهم، والأنشطة التفاعلية
تعلم المستوي الأول بشكل مباشر من خلال الرابط التالي: اضغط هنـــا

المستوي الثاني A2
هذه الدورة مخصصة للأشخاص الذين لديهم مستوى مبتدئ في اللغة الفرنسية: لقد تابعت MOOC “العيش في فرنسا – المستوى A1″، أو حصلت على المستوى A1، أو لديك ما يعادل 80 إلى 100 ساعة من التعلم. تهدف هذه الدورة إلى تحقيق أهداف المستوى A2 من الإطار المرجعي الأوروبي للغات. يرجى ملاحظة أن شهادة إتمام هذه الدورة بنجاح لا تشكل شهادة تحقيق المستوى اللغوي.

تعلم المستوي الثاني من خلال الرابط التالي: اضغط هنــــا

المستوي الثالث B1

هناك 22 تسلسل في هذه الدورة. لكل تسلسل، امنح 4 ساعات من التعلم المستقل حول موضوع مختلف: الحياة اليومية والثقافة الفرنسية والحياة المدنية والإجراءات الإدارية.

تم تصميم هذه الدورة للأشخاص الذين لديهم مستوى أساسي في اللغة الفرنسية: لقد تابعت MOOC “العيش في فرنسا – المستوى A2″، أو حصلت على المستوى A2، أو لديك ما يعادل 180 إلى 200 ساعة من التعلم. تهدف هذه الدورة إلى تحقيق أهداف المستوى B1 في الإطار الأوروبي المرجعي للغات. يرجى ملاحظة أن شهادة إتمام هذه الدورة بنجاح لا تشكل شهادة تحقيق المستوى اللغوي.

تعلم المستوي الثالث من خلال ارابط التالي: اضغط هنــــا

مميزات الكورس
– شهادة مجانية معتمدة من الحكومة الفرنسية.
– لا يوجد شروط متعلقة بالعمر أو المؤهل الدراسي.
– بدون رسوم تسجيل.
– الإضافة في السيرة الذاتية.
– زيادة فرص العمل.