فرصة سفر مجانية إلى سويسرا شاملة التذاكر والإقامة

Nahed aliآخر تحديث :
فرصة سفر مجانية إلى سويسرا شاملة التذاكر والإقامة

فرصة سفر مجانية إلى سويسرا شاملة التذاكر والإقامة وهي فرصة لحضور منتدى قادة الاتحاد الدولي لحفظ الطبيعة في جنيف، سويسرا في الفترة من 8 إلى 10 أكتوبر 2024.

واليكم متابعي موقع الغردقة 24 ومنصه اعرف تفاصيل فرصة سفر مجانية الى سويسرا

اسم فرصة السفر:
-IUCN Leaders Forum

يجمع منتدى قادة IUCN Changemakers بين القادة والمبتكرين الشباب الذين يقومون بتصميم أو تنفيذ مشاريع إبداعية لحفظ الطبيعة أو التنوع البيولوجي في مجتمعاتهم.

سينضم المبتكرون الشباب المختارون إلى قادة من جميع أنحاء العالم في منتدى قادة IUCN في جنيف في أكتوبر 2024 لعرض الابتكارات من أجل التغيير الجذري؛ ومناقشة الإجراءات العملية التي تشمل الطبيعة في تلاقي الأنظمة الطاقوية والغذائية والزراعية، وصحة الإنسان؛ وتقدم حلول إيجابية للطبيعة.

سيكون لدى المبتكرين الشباب فرصة حصرية لتقديم مبادراتهم للقادة العالميين المؤثرين من القطاع الخاص والحكومة والمجتمع المدني.

نحن نبحث عن مجموعة متنوعة من المبتكرين العالميين للمشاركة في منتدى قادة IUCN. يُشجع بشدة الشباب من الجنوب العالمي على التقدم، فضلاً عن الشباب من الفئات الأقلية، والشعوب الأصلية، والمجتمعات المحلية، والقادة الشابات والمبتكرين من جميع أنحاء العالم.

الشروط المطلوبة:
– تتراوح أعمارك بين 18 و 35 عامًا.
– لديك سجل حافل في القيادة والابتكار في مجالات حفظ الطبيعة، والتنوع البيولوجي، وتغير المناخ و/أو التنمية المستدامة.
– تعمل حاليًا على حل مبتكر يعالج أزمات الطبيعة والمناخ والتنوع البيولوجي؛ ويضع الطبيعة في تلاقي تحديات اجتماعية واحدة أو أكثر (مثل تلاقي الطاقة والطبيعة والمناخ؛ تلاقي الطعام والزراعة والطبيعة والمناخ؛ تحول المناظر الحضرية للطبيعة والناس وما إلى ذلك).
– نشجع بشكل خاص المرشحين الذين تعزز مبادراتهم التكافؤ والشمول والتعاون بين الأجيال، و/أو يعتمدون نهجًا مستندًا إلى الحقوق في تصميم وتنفيذ المشروع، على التقدم.
– سيتم التركيز في منتدى قادة الاتحاد الدولي لعام 2024 على ثلاثة أهداف أساسية:

– تجميع قادة مؤثرين ومبتكرين (الحكومة، القطاع الخاص، المجتمع المدني، السلطات الإقليمية، منظمات الشعوب الأصلية، وغيرها) بهدف: تسهيل الحوار وبناء الثقة بين مجموعات مختلفة، وبناء علاقات وشراكات جديدة، والتعرف على حلول جماعية مبتكرة ومتعددة الأطراف للتحديات الحرجة في مجال الحفاظ على البيئة والتنوع البيولوجي؛ وتعزيز جدول الأعمال البيئي الدولي.
– توفير منصة لقادة عالميين للاجتماع سنويًا في مساحة آمنة، لمناقشة القضايا البيئية القائمة والناشئة، ومتابعة وتقييم التقدم لضمان بقاء الطبيعة في المقدمة وسط سعي الدول نحو تحقيق الأهداف المحددة لعام 2030 وما بعدها.
– إنشاء فرصة للشباب الصناعين للتغيير الذين يقومون بتصميم أو تنفيذ مشاريع عمل بيئي مبتكرة، للتواصل مع شركاء محتملين من القطاعين العام والخاص لتطوير مشاريعهم بشكل أفضل.

مميزات العمل:

– إقامة فندقية.
– تذاكر الطيران.
– المساعدة في فيزا سويسرا.
– وجبات مجانية.
– لا تحتاج شهادة لغة للتقديم.
– لا يوجد رسوم عند التسجيل.

مدة السفر:
– أسبوع.

كيفية التقديم :
– قدم مجانًا من خلال الرابط التالي : اضغط هنــــا
–  قم بالتسجيل وملئ بياناتك واتبع الخطوات ثم ارسل الطلب.

آخر موعد للتقديم :
– 28 مايو 2024.