طرح وحدات سكنية جديدة والحجز بدون شروط..متاحة في 8 محافظات

Nahed aliآخر تحديث :
طرح وحدات سكنية جديدة والحجز بدون شروط..متاحة في 8 محافظات

صرح المهندس خالد صديق رئيس صندوق التنمية الحضرية بأنه لا توجد أي شروط أو قيود للتقديم على شقق مشروع “داره” في 8 محافظات..وحدات سكنية

وأكد : أنه بإمكان الذين حصلوا على شقق سكنية من الدولة التقديم على شقق الصندوق في مشروع “داره”.

كما أوضح : أن أسعار شقق مشروع “داره” تتراوح بين 760 ألف جنيه و4 ملايين و640 ألف جنيه، وأنظمة سداد تتمثل في دفع 15% من قيمة الوحدة مقدم حجز، وتقسيط باقي ثمن الشقة على 5 سنوات بدون فوائد.

بلغ متوسط مساحات شقق الصندوق في مدينة نصر 182 مترًا (3 غرف + 3 حمامات)، تشطيب سوبر لوكس، على أن يتسلم العميل الشقة خلال عامان.

حيث تبدأ  أسعار شقق صندوق التنمية الحضرية في مدينة نصر من 4 مليون 640 ألف جنيه ويتم الحجز من خلال سداد جدية حجز بقيمة 15% من قيمة الوحدة على أن يتم سداد باقي ثمن الوحدة على فترة حتى 5 سنوات بدون فوائد وفي حال سداد سعر الوحدة كاملًا (كاش) يتم خصم 8% من قيمة الوحدة.

وايضا خصص صندوق التنمية الحضرية رقم خط ساخن للمشروع، وهو 15444 وذلك بهدف تسهيل تواصل المواطنين الراغبين في الحجز للاستفسار والاستعلام عن كل ما يتعلق بالمشروع، بما في ذلك أنظمة الدفع وتسهيلاتها.

حيث ذكر ايضا صندوق التنمية الحضارية عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”، إنه في إطار ما يشهده الصندوق من إقبال مكثف من المواطنين راغبي الحجز للوحدات السكنية بمشروعات الصندوق، ورغبة من الصندوق في توحيد البيانات والمعلومات عن المشروعات والوحدات، وكذا أسلوب وطريقة الحجز، يكون الحجز عن طريق الاتصال بالرقم المختصر 15444، أو مكاتب الحجز بمقرات المشروعات

أضاف صندوق التنمية الحضارية، أن حجز الوحدات لن يتم إلا عن طريق تحويل أو إيداع مقدمات التعاقد بحسابات الصندوق بفروع بنك القاهرة.

وأشار الصندوق، إلى أنه لا توجد ثمة مصروفات أو طلب لمبالغ نقدية من أي جهة أو وسطاء بأي شكل أو تحت أى مسمى من العملاء نظير تأدية خدمة حجز الوحدات أو المعاينات أو ما شابة ذلك.

وإذا كنت ترغب في استقبال الأخبار بشكل أسرع في المرات التالية إشترك في قناتنا على التليجرام 
error: Content is protected !!