طارق الشناوي: شيرين عبد الوهاب تعاني من مشكلة نفسية هي الشخصية القطبية

8 يوليو 2024
طارق الشناوي: شيرين عبد الوهاب تعاني من مشكلة نفسية هي الشخصية القطبية

قال الناقد الفني طارق الشناوي إن الفنانة شيرين عبد الوهاب تعاني من مشكلة نفسية قاسية ولا تدرك خطواتها المقبلة.
حيث جاء ذلك خلال تعقيب طارق الشناوي على الأزمة الأخيرة بين شيرين عبد الوهاب وطليقها الفنان حسام حبيب عقب تقدمها ببلاغ ضده تتهمه فيه بضربها والاعتداء عليها.

وأضاف طارق الشناوي في مداخلة مع برنامج “أنا وهو وهي” من تقديم الإعلامية دينا رامز عبر قناة صدى البلد: “رأيي إن شيرين محتاجة استشارة نفسية، وأنا من المعجبين بها كفنانة، ورأيي إنها من أهم الأصوات على الساحة العربية”.

وتابع: “مثلا آخر حاجة قرأناها إنها تقدمت ببلاغ ضد طليقها بإنه اعتدى عليها، ولا تتعجبي إذا وصل خبر بعد نهاية الحلقة أو أثناء الحلقة إنهم تزوجوا مرة أخرى أو إنها تنازلت عن المحضر، وكل شيء بالنسبة للتكوين الشخصي لشيرين ممكن وغير مستبعد، كما حدث كل مرة في الفترة الأخيرة، وهي في النهاية طاقة يتم تبديدها خارج ملعب الفن”.

وأشار: إلى أن أزمات شيرين عبد الوهاب تعكس مشكلة نفسية هي الشخصية القطبية قائلا: “ممكن تبقى شخصية قطبية تتحول من نقيض إلى نقيض، ولا يوجد عندها حل وسط، إما الحب أو الكره، إما الزواج أو الطلاق، وأتمنى تقدر بمساعدة الأصدقاء والمساعدة الطبية تعبر هذه الأزمة، لأن حرام نفقد صوت بجمال وإبداع شيرين”.

وكان ياسر قنطوش، محامي النجمة شيرين عبد الوهاب، كشف تفاصيل حالتها خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد تقدمها ببلاغ ضد طليقها الفنان حسام حبيب، اتهمته فيه بالتعدي عليها بالضرب، وبعد إخلاء سبيل حسام حبيب من النيابة بضمان محل إقامته عقب أخذ أقواله.

وقال ياسر قنطوش : إن شيرين عبد الوهاب لم يتم استدعاؤها مرة أخري للتحقيق، بسبب الفيديو الذي سلمه حسام حبيب للنيابة، وهي حاليا تقوم بالعلاج من الإصابات التي حدثت لها، وهي المجني عليها في هذه الواقعة، ولديها شهود على الواقعة كاملة.

وأضاف ايضا : “شيرين الآن مش مهتمة غير أنها تتعالج من الإصابات، وبعد كدا هتروح وتنفي أي كلام موجه لها، ونحن في دوله قانون، وإن شاء الله تاخد حقها من أي حد ظالمها وأي حد سرب فيديو لشيرين سوف يتم عقابه طبقا للقانون، والتحقيق في النيابة شغال وإن شاء الله الناس تعرف الحقيقة”.

ويأتي ذلك بعد أن فجر حسام حبيب مفاجأة عن كواليس الأزمة الأخيرة التي حدثت بينه وبين طليقته شيرين عبد الوهاب، وقال في تصريحات لـ ET بالعربي: “أقسم بالله كل الكلام ده كذب، وأنا عمري ما مديت إيدي على شيرين، وهي اللي ضربت دماغها بطفاية وعورت رجليها بمقص، وبنتها كانت موجودة وناس كتير كانت موجودة هتقول أنا كنت طرف في الخناقة ولا لأ، ومفيش غير واحد زور شهادته وقال إني سرقتها”.

وأضاف : “بالمخ كده ليه شيرين تديني 50 ألف دولار، وعايز أسأل هي سحبت 50 ألف دولار من أي بنك؟ ولا جابتهم من الشارع ويبقى لازم يتعمل لها قضية أموال عامة”.

وتابع: “الـ 4 خواتم ألماظ فين فواتيرهم ومواصفتهم الدقيقة إيه بالوزن، وأرجو محاميها يرد خلال ساعة بالكتير”.

أوضح حسام أن شيرين عبد الوهاب تقوم بتهديده طول الوقت قائلا: “هي قالت علشان أوديك في داهية زي زمان، وبتهددني طول الوقت بنعم ربنا عليها”.

يذكر أنه خلال الساعات الماضي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي تقرير طبي، يبين الإصابات التي تعرضت لها الفنانة شيرين عبد الوهاب، عقب شجارها الأخير مع طليقها الفنان حسام حبيب.

وجاء في التقرير الطبي المتداول على السوشيال ميديا: “بعد الكشف الظاهري على المذكورة أعلاه تبين وجود ما يلي: كدمة على العين اليمنى، وجرح سطحي على الأنف، وجرح قطعي على الرأس بطول 3 سم تقريبا، وخدوش على الساعد الأيسر، وجروح سطحية على اليد اليسرى، وخدوش وجروح سطحية وكدمات على الفخذ الأيمن، وجرح قطعي على الفخذ الأيسر بطول 1 سم تقريبا، وكدمات وخدوش متعددة على الفخذ الأيسر، وكدمات على الورك الأيسر وفي المؤخرة على الجانب الأيسر، وكدمة على الساق اليمنى وخدوش وكدمات على أعلى الصدر وعلي الكتف الأيسر، وكدمة على الرقبة في الجانب الأيمن، وخدوش على الثدي الأيمن”.

وكانت شيرين عبد الوهاب تقدمت ببلاغ ضد حسام حبيب تتهمه فيه بضربها والاعتداء عليها.